Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

في اجتماع ترأسه المفتي في اجتماع ترأسه المفتي
إيقاف اليامي ونقل مباريات الهلال

* كتب - محمد الحناكي:
أقر مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في اجتماعه الذي ترأسه محمد مفتي ايقاف لاعب فريق النادي الأهلي عبده أحمد يامي لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من بداية الدوري الممتاز للموسم القادم وحرمانه من مرافقة الفرق في منافسات وأنشطة الكرة الطائرة سواء كلاعب أو ضمن الجهاز الإداري والفني أو بأي صفة كانت وذلك نظراً لما بدر منه أي اليامي من تصرفات في نهائي بطولة النخبة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله) وقيامه بسحب الفريق من الملعب وتحريض اللاعبين على عدم العودة.. كما أقر المجلس عدداً من القرارات منها:
1- توجيه انذار رسمي لكل من عبد الله العريفي, محمد مختار بكر من نادي الهلال بالاضافة إلى لاعبي فريق النادي الأهلي عبد الله سلطان وفارس العمري بعد المشاجرة والمشادة التي حدثت بينهم بعد انتهاء المباراة والتشديد عليهم بعدم تكرار ذلك.
2- نقل أول (5) مباريات لفريق نادي الهلال في جدول الدوري الممتاز للموسم القادم إلى ملاعب الفرق المنافسة وذلك بعد قيام جماهير الهلال بقذف لاعبي الأهلي بقوارير مياه صحية فور انتهاء اللقاء.
ورشح المجلس مدرب النادي الأهلي محمد كنو مساعداً لمدرب منتخبنا الوطني الأول ومدرب فريق نادي الاتحاد جمال عسيري مساعداً لمدرب منتخبنا الوطني للشباب.. والموافقة على طلب لجنة الحكام الرئيسية بإقامة دورة حكام مستجدين بالجوف ويحاضر بها عضو اللجنة الرئيسية للحكام الحكم الدولي ناصر المهنا ويشارك في اختبارات الحكام عضو اللجنة الرئيسية للحكام الحكم الدولي محمد الكثيري.. ودورة ترفيع الحكام والتي ستُقام في جيزان ويحاضر بها مقرر اللجة الرئيسية للحكام الحكم الدولي جوفان الجوفان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved