Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

(20.000) علم أزرق بانتظار الجماهير في درة الملاعب.. (20.000) علم أزرق بانتظار الجماهير في درة الملاعب..
الهلال أنهى استعداداته لحاسمة الأهلي..والعجلاني يواصل التبديل!
الأمير خالد بن محمد والصقري تابعا المران الأخير.. والإصابة تبعد الشلهوب في اللحظة الأخيرة

* كتب - طارق العبودي:
أنهى فريق الهلال الكروي استعداداته لمواجهة نظيره الأهلاوي في المباراة المهمة والحاسمة التي ستجمعهما الليلة في استاد الملك فهد الدولي بالرياض في إطار منافسات المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وذلك من خلال المران الأخير الذي أداه اللاعبون بعد مغرب أمس وأحيط بالسرية التامة لليوم الثالث على التوالي.
ولم يكشف مدرب الفريق أحمد العجلاني عن ملامح التشكيل الذي سيبدأ به المباراة مفضلاً تأجيل ذلك الى حين الاجتماع الفني باللاعبين قبل انطلاقتها ب4 ساعات رغم فرضه لمناورة في ثلثي مساحة الملعب.. غير أن مصادر إدراية هلالية أكدت ل(الجزيرة) ان المدرب سيعتمد نفس التشكيل الذي لعب به أمام الشارقة الاماراتي باستثناء تبديلين فقط بعودة الدوليين أحمد الدوخي وعمر الغامدي بديلين للنزهان وسامي الجابر في حين لم يستقر رأيه بعد على من يحمي الشباك الزرقاء إذ مازال يفاضل بين الدعيع والعتيبي.
وبهذا سيصبح التشكيل الهلالي مكوناً من: الدعيع أو العتيبي وفي الدفاع الدوخي وسيفو والشريدة والمفرج وفي الوسط الغامدي والخثران وعزيز والدوسري وفي المقدمة تراوري مع مساندة دائمة من سيسيه.
وكان العجلاني قد ركز كثيراً على النواحي الفنية وخصوصاً التسديد من خارج المنقطة سواء من كرات ثابتة او متحركة كما خصص وقتاً طويلاً جداً لتسديد الركلات الجزائية تحسباً للاحتكام اليها واختار لهذا الغرض 7 لاعبين هم: الشريدة وتراوري وسيسيه والدوسري والخثران وسامي والعلي.
وأعلن الجهاز الفني عن قائمة تضم 18 لاعباً دخلوا البارحة معسكرهم المعتاد داخل مقر النادي هم: الدعيع والعتيبي والشايع والدوخي والشريدة والخثران والمفرج والغامدي وعزيز وسامي والدوسري والصويلح والمطيري وخليل والعلي وسيفو وتراوري وسيسيه.
وخلت القائمة بشكل مفاجئ من عبد الله الجمعان وعبد الله الشيحان ومحمد النزهان لأمور فنية وفقاً لقناعات المدرب فيما خلت أيضاً من محمد الشلهوب الذي لم يستطع اكمال مران البارحة بعد ان شعر بآلام شديدة في موضع إصابته في الركبة.
** من جهة ثانية أكملت رابطة مشجعي الهلال استعداداتها لمؤازرة الفريق في مباراة الليلة وعقدت أمس اجتماعاً في مكتب العلاقات العامة بالنادي للتحضير والإعداد وستحصل اليوم على أكثر من 20.000 علم أزرق لتوزيعها على الجماهير التي ستساند الفريق في هذه المباراة التي ينظر لها الهلاليون جميعاً نظرة خاصة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved