Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الأمير نواف بن فيصل استقبل ابن همام ورئيسي الاتحادين الفرنسي والإسباني الأمير نواف بن فيصل استقبل ابن همام ورئيسي الاتحادين الفرنسي والإسباني

* باريس- واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس وفد المملكة لاجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم بمقر اقامته في باريس امس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام. وجرى خلال الاستقبال تبادل الاحاديث الودية وبحث اوجه التعاون بين الاتحادين السعودي والآسيوي لكرة القدم.
وقد عبّر سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن تقديره للجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في سبيل تطوير كرة القدم في اسيا مؤكدا سموه دعم الاتحاد السعودي لكرة القدم لتلك الجهود.
واشاد سموه بالتطور الذي شهده الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتعاون القائم بينه وبين اتحادات كرة القدم في اسيا.
من جانبه عبّر محمد بن همام عن شكره وتقديره لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الدعم الذي يجده الاتحاد الآسيوي منوهاً في هذا الصدد بالتعاون القائم بين الاتحادين السعودي والآسيوي لكرة القدم لتحقيق الاهداف المشتركة مشيرا الى المكانة التي تحتلها الكرة السعودية في اسيا.
كما استقبل سمو نائب الرئيس العام بمقر اقامته في باريس امس رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم كلود سيمونيه والسكرتير العام للاتحاد الفرنسي جيرار اينول.
وقد عبّر سموه في بداية الاستقبال عن تقديره للجهود التي قدمها الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في استضافة اجتماعات واحتفالات الاتحاد الدولي لكرة القدم بالذكرى المئوية لتأسيسه منوهاً سموه بالعلاقات المتميزة بين المملكة وفرنسا وخاصة في مجالات الشباب والرياضة.
كما جرى خلال المقابلة بحث اوجه التعاون بين الاتحادين السعودي والفرنسي في مجالات كرة القدم الفنية والادارية والاستفادة من خبرات الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.
من جهته اعرب رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن تقديره لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مرحباً بتعزيز التعاون بين الاتحادين.
وقد تم خلال الاستقبال الاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك بين الاتحادين لبحث تفاصيل التعاون بين الاتحادين في المجالات المختلفة.
ثم سلّم سموه درع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرئيس وسكرتير عام الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.
من جهة اخرى استقبل سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بمقر اقامته في باريس امس رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم انجيل ماريا.وجرى خلال الاستقبال بحث سبل التعاون بين الاتحادين السعودي والاسباني لكرة القدم والاستفادة من خبرات الاتحاد الاسباني في مجالات كرة القدم المختلفة.
وقد نوّه سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالعلاقات التي تربط المملكة واسبانيا وخاصة في مجالات الشباب والرياضة معرباً سموه عن تقديره للجهود التي تبذلها لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لتطوير التحكيم.
من جانبه عبّر رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن تقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي لكرة القدم في سبيل تطوير كرة القدم في المملكة مرحباً بالتعاون بين الاتحادين السعودي والاسباني.
وقد تقرر استمرار التواصل بين الاتحادين لوضع برنامج تعاون مشترك بينهما.
وفي ختام اللقاء قدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز درع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم.
وحضر الاستقبالات الوفد المرافق لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved