Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

عشية استقباله أهالي وأعيان منطقة القصيم والزلفي .. الأمير نايف: عشية استقباله أهالي وأعيان منطقة القصيم والزلفي .. الأمير نايف:
توجيهات القيادة تنطلق من العمل بكل حزم وقوة ضد من يريد الإساءة لأمن هذه البلاد واستقرارها

* جدة- واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكتب سموه بجدة أمس وفداً من اهالي واعيان منطقة القصيم والذي ضم معالي مدير الجامعة بالقصيم بالنيابة الدكتور عبد الله الفيصل وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام المختلفة بالجامعة ورئيس نادي القصيم الادبي الدكتور حسن بن فهد الهويمل الذين ابدوا شجبهم واستنكارهم للاعمال الاجرامية والاحداث الأليمة التي تعرضت لها بعض مناطق المملكة مؤخراً.
واعربوا عن اعجابهم بقدرات رجال الامن البواسل لتمكنهم من اكتشاف مخابئ الاسلحة والسيارات المشرّكة في منطقة القصيم مؤخرا كان الهدف منها التخطيط لاعمال اجرامية تضر بأمن الوطن وقد اعلن الجميع ولاءهم الكامل لقيادة هذه البلاد وولاة امرها ورفضهم لاعمال الفساد واضافوا بأن هذه الاعمال هي محاولة للاخلال بالامن يرفضها الجميع وان امن الوطن مسؤولية كل فرد من ابنائه.
كما استقبل سموه وفداً من اهالي واعيان محافظة الزلفي الذين استنكروا الاعمال الاجرامية التي ارتكبها افراد الفئة الضالة في عدد من مناطق المملكة المختلفة والتي يبرأ منها ديننا الاسلامي الحنيف.
وقد عبّر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية عن شكره لاهالي واعيان منطقة القصيم ومحافظة الزلفي على مشاعرهم التي ليست مستغربة على ابناء هذه البلاد المباركة مؤكدا لهم وقوف الجميع صفاً واحداً ضد هذه الاعمال التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره وان هذا التماسك والتلاحم الذي يبديه المواطنون في مختلف مناطق المملكة هو الدرع الحصين لوحدة هذا الوطن المعطاء الذي يقوم على مبادئ العقيدة الاسلامية السمحة التي ترفض اعمال الافساد في الارض والاخلال بالأمن والاساءة الى هذا الكيان المستقر بفضل الله ومنّته.
وشدد سموه على ان توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- تنطلق من العمل بكل حزم وقوة ضد من يريد الاساءة لأمن هذه البلاد واستقرارها مع حث افراد هذه الفئة الضالة على العودة الى الطريق المستقيم وتسليم انفسهم وسوف يقدر لمن تاب ورجع عن فعله وذلك اسوة بغيره ممن سلّموا انفسهم وتابوا عن ما يحملونه من فكر ضال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved