Friday 21st May,200411558العددالجمعة 2 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مدير الكرة يؤكد: أغلقنا التدريبات حتى نجتاز هذه المرحلة والثقة سبب الخسارة الثقيلة مدير الكرة يؤكد: أغلقنا التدريبات حتى نجتاز هذه المرحلة والثقة سبب الخسارة الثقيلة
الهلاليون (يعزلون) الفريق ويبعدونه عن الجماهير والصحافة.. والمدرب يصب جام غضبه على اللاعبين ويصارحهم بأخطائهم!!

* كتب - طارق العبودي:
عزلت الإدارة الهلالية عناصر الفريق الكروي الأول وأبعدتهم تماماً عن أنظار الجماهير ومندوبي الوسائل الإعلامية وأغلقت مساء أمس جميع المنافذ المؤدية إلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مقر النادي في إجراء (احترازي) سيتواصل أيضاً اليوم وغداً بهدف إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية خصوصاً بعد ردود الأفعال السلبية والغاضبة التي أعقبت خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال آسيا على يد الشارقة الاماراتي بخسارة ثقيلة لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع حدوثها.
وكان الفريق الهلالي قد بدأ أمس استعداداته لملاقاة الأهلي بعد غد الأحد في المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
واستهل التونسي أحمد العجلاني الحصة التدريبية باجتماع مطول بجميع اللاعبين بحضور الجهاز الإداري والمشرف على الفريق عادل البطي كشف من خلاله وبصوت مرتفع الأخطاء التي وقع فيها كل لاعب باسمه في المباراة الأخيرة وقدم كشفاً متكاملاً بهذه الأخطاء وطالب جميع اللاعبين بالتركيز أكثر وأكثر في المباراة المقبلة التي لاتحتمل مزيداً من الأخطاء.
وعلى صعيد المران ركز العجلاني على النواحي الفنية من خلال المناورات المصغرة التي أجراها في أجزاء من مساحات الملعب وشهدت إحداها خروج لاعب الوسط عمر الغامدي مصاباً بالتواء في مفصل قدمه اليمنى قد يتسبب في إبعاده عن المشاركة أمام الأهلي.
وكشف مران الأمس جاهزية الظهير الأيمن الدولي أحمد الدوخي الذي باتت مشاركته يوم الأحد واردة جداً وهو الذي غيبته الإصابة عن مباراتي الزمالك والشارقة.
وسيجري العجلاني في مران اليوم المناورة الرئيسية التي ستكشف عن ملامح التشكيل في المباراة المقبلة التي ينتظر وفقاً لمصادر إدارية أن تشهد دخول عدد من العناصر التي لم تشارك في المباريات الماضية بدلاً عن بعض العناصر التي لم يعد لديها جديد فني يمكن أن يفيدوا به الفريق.
ولم يسجل مران الأمس أية حالة غياب عناصري في الوقت الذي غاب فيه سمو رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد لوجوده خارج المملكة.
وحرصت بعض القنوات الفضائية على الحضور لتسجيل انطباعات اللاعبين والإداريين غير أن إغلاق التدريبات حال دون تحقيق رغبات مندوبيها الذين اكتفوا بالالتقاء ببعض الإعلاميين وعدد من الجماهير.
وفي شأن ذي صلة برر مدير الكرة إبراهيم اليوسف إغلاق التدريبات أمس واليوم وغداً بالرغبة الجماعية في محاولة لاجتياز هذه المرحلة التي يمر بها الفريق مؤكداً أن النادي عامة والفريق الكروي على وجه الخصوص بحاجة لجماهيره بل هو الجماهير وهذا ما يميزه.
وعلل اليوسف الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق على يد شارقة الإمارات بالثقة المفرطة ورفض تحميل أحد مسؤولية هذه الخسارة مؤكداً أن الجميع يتحملها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved