Friday 21st May,200411558العددالجمعة 2 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الأمير نواف بن فيصل التقى بلاتر وجاك روغ الأمير نواف بن فيصل التقى بلاتر وجاك روغ

* باريس-واس:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس وفد المملكة إلى اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم واحتفالات المئوية في باريس أمس رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر.
ودارت خلال اللقاء الأحاديث الودية حيث رحب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب معربا عن تقديره واحترامه للمملكة وقيادتها ومواقفها المشرفة.. منوها بالجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي لكرة القدم في تنمية كرة القدم.
وقد عبر سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن تقديره وشكره لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر على مشاعره ناقلا له تحيات وتمنيات القيادة في المملكة.. ومعربا عن تقديره لمواقفه لدعم كرة القدم في العالم.
كما نوه سمو الأمير نواف بن فيصل بالعلاقة المميزة بين الاتحاد السعودي والاتحاد الدولي لما فيه تنمية وتطوير كرة القدم.
وحضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم منصور الخضيري وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس محمد الطويل.
كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بعد ظهر امس في باريس رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور جاك روغ الذي يحضر احتفالات الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وقد تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.. كما عبر رئيس اللجنة الأولمبية الدولية عن تقديره للدور الذي تقوم به اللجنة الأولمبية السعودية في خدمة الحركة الأولمبية.
وعبر سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره وتقديره لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية متمنيا سموه للجنة وللألعاب الأولمبية المقبلة في أثينا 2004م التوفيق والنجاح.
وحضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب عضو اللجنة الأولمبية السعودية منصور الخضيري وأمين عام الاتحاد السعودية لكرة القدم المهندس محمد الطويل.
الجدير ذكره ان صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد سوف يرأس وفد المملكة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة التي ستقام صيف هذا العام في أثينا وستشارك المملكة في ست ألعاب، هي: ألعاب القوى، والفروسية، والسباحة، والتنس، والرماية، ورفع الاثقال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved