Friday 21st May,200411558العددالجمعة 2 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

17% العائد السنوي الوسطي على استثمارات المجموعة في العقارات الأمريكية 17% العائد السنوي الوسطي على استثمارات المجموعة في العقارات الأمريكية
إنفستكورب يطلق محفظة استثمارية جديدة

* البحرين:
أعلنت مجموعة مصرف إنفستكورب الاستثمارية الدولية أنها أطلقت محفظة جديدة للاستثمار العقاري أسمتها (محفظة المكاتب الأمريكية -III) وتوفر هذه المحفظة للعملاء الفرصة للاستثمار في مكاتب ومحلات تجارية منتجة لتدفقات نقدية مستقرة في ثلاثة مراكز للتجارة والأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية. وتحتوي المحفظة على تسعة أبنية للمكاتب ومحلات تجارية في ثلاثة مراكز تجارية هي: مركز بوروارد المالي في فورت لودردايل في ولاية فلوريدا، ومركز وستبورت بلازا في سانت لويس في ولاية ميسوري، وموقع برودواي بورتفوليو في وسط مدينة نيوريورك التجاري.
وتم تقييم هذه العقارات بنحو 273.7 مليون دولار. ويبلغ المعدل الوسطي لإشغال هذه العقارات 90% كما أن كلاً من هذه الأبنية يحتل موقعاً تنافسياً متقدما في قطاع السوق الذي يشغله.
وسيتولى إنفستكورب الإدارة النشطة لهذه العقارات بما في ذلك العمل على تأجير المساحات المتبيقة، وتجديد عقود الإيجار الحالية وخفض نفقات التشغيل وتنفيذ أعمال تحسين رئيسية وتحويل وجهة استعمال بعض المساحات بغية استقطاب المستأجرين المناسبين وأخيراً بيع أو تطوير الأراضي الإضافية التابعة لهذه الأبنية، وهو ما قد يوفر فرصة لتحقيق ربح رأسمالي إضافي عندما تحين الفرصة لبيع المحفظة في السوق.
وفي تعليق على العملية قال غاري لونغ المدير العام للعمليات إن الاستثمار في العقارات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية يحقق عائدات مستقرة رغم أن القطاع العقاري عموماً يتميز بالتقلب وعدم استقرار الأداء. وقد أظهرت الإحصاءات المنشورة أن قطاع الأبنية التجارية في الولايات المتحدة تعرض لهبوط في قيمته في ثلاث حالات فقط خلال السنوات السبعين الأخيرة، ولهذا السبب فإن الاستثمار في هذا القطاع من السوق يستجيب لرغبة عملائنا الذين يسعون للاستثمار في مجموعة متنوعة من الاستثمارات البديلة التي تؤمن توزيع عوامل المجازفة وفي الوقت نفسه تحقيق عائدات أفضل على الاستثمار.
إن الخبرة الكبيرة لإنفستكورب في الاستثمار في العقارات الأمريكية تعزز قدرته على تلبية حاجات عملائه في هذا المجال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved