Thursday 22nd April,200411529العددالخميس 3 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة تبدأ اليوم في دبي بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة تبدأ اليوم في دبي
الأمير نواف بن محمد ومنصور البلوي يدعمان الفريق الأحدي
أحد في المجموعة الأقوى ويستهل المشوار بملاقاة الشارقة

* كتب - علي الأحمدي:
تنطلق مساء اليوم بمدينة دبي الإماراتية بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة أبطال الدوري في نسختها الأربع والعشرين وذلك بمشاركة ثمانية أندية خليجية تم تقسيمها إلى مجموعتين تضم الأولى الكويت الكويتي، (حامل اللقب) والسيب العماني والمنامة البحريني والأهلي الإماراتي فيما تتكون المجموعة الثانية من أحد السعودي، الشارقة الاماراتي، الريان القطري، القادسية الكويتي.
- يذهب ممثلنا الفريق الأحدي إلى البطولة الحالية وهو لا يزال سيد السلة الخليجية بخمس بطولات تظل الرصيد الأعلى بين كافة الأندية الحائزة على هذه البطولة.
- تذهب السلة الأحدية إلى دبي وقد أثقلتها المواقف وتكالبت عليها الظروف في الآونة الأخيرة.
- تذهب إلى هناك وهي تحاول أن تتخلص من معاناتها وتعود إلى انتصاراتها.
- يسجل لصاحب السمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وعضو شرف نادي الهلال دوره الرائع تجاه السلة الأحدية لإخراجها من الوضع الذي عاشته مؤخراً من خلال دعم سموه لها بمدرب فريق السلة الهلالية جان نيومن الحائز على جائزة أفضل مدرب في الموسم وتكليفه للكابتن محمد طاهر إداري سلة الهلال بمرافقة الفريق الأحدي على نفقة سموه.
هذا الموقف الجميل من سمو الأمير نواف بن محمد كان محط إعجاب وتقدير المسؤولين وكل المنتمين لنادي أحد.
- موقف آخر يثمنه الأحديون للأستاذ منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد لموقفه الجاد والحازم بإعارة لاعب نادي الاتحاد علي مغربي وتحويل وجهته من الكويت الكويتي إلى فريق أحد بعد أن تحمل البلوي تكاليف إعارته من حسابه الشخصي.
- بعد عشرة أيام من العمل الجاد تحت إشراف المدرب الهلالي جان نيومن غادر فريق السلة الأحدي إلى دبي ضمن بعثة تتكون من مصطفى القبلي رئيساً إبراهيم العيد إدارياً جان نيومن مدرباً، محمد طاهر مساعداً للمدرب، عبد الله معيوف مدير الفريق، واثني عشر لاعباً هم: محسن خلف، عبد الجليل سعيد، وليد عطية، توفيق عوض، يسار مختار، محمد موسى، منير هوساوي، علي بلال، عادل المولد، فهد صلاح، علي مغربي، أيوب عباس.
- يلعب فريق أحد في التاسعة من مساء اليوم أولى مبارياته في البطولة بلقاء مستضيف البطولة فريق الشارقة الإماراتي في مباراة تكمن صعوبتها بأنها مباراة افتتاح لكن الفوز فيها يظل مهماً وأحد بهذه الجاهزية يظل الأقرب للكسب. وفي إطار لقاءات البطولة يلتقي أيضاً الكويت الكويتي مع السيب العماني في الخامسة مساءً والأهلي الإماراتي بالمنامة البحريني في السابعة مساءً وسيكون هذا اليوم يوم راحة لفريق الريان القطري.
انطباعات أحدية
- رئيس نادي أحد عدنان شيره قدَّم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة على وصف سموه للفريق الأحدي بأنه ذهب لا يصدأ، مؤكداً على أن فريقه سيظهر بالمستوى المأمول في البطولة الخليجية.
- كابتن فريق أحد محسن خلف تمنى أن يتجاوز الفريق ظروف الفترة الماضية وأن يكون في الصورة المعروفة عنه ويعود من دبي بإنجازه السادس خليجياً.
- الكابتن محمد طاهر.. عبَّر عن سعادته بمرافقة الفريق الأحدي، مشيراً إلى أنه واثق من أن عمالقة أحد سيكونون عند حسن الظن.
وأنهم قادرون على تحقيق البطولة.
- أنا فخور بتدريب فريق مثل أحد وسأعمل بكل جهد من أجل تحقيقه للبطولة كما أنني مسرور بتعاون اللاعبين معي.. بهذه الكلمات تحدث المدرب المعار من الهلال للسلة الأحدية جان نيومن.
- إداري الفريق إبراهيم العيد عبَّر عن ارتياحه لأداء الفريق في الأسبوع الأخير وأشاد بدور الجهاز التدريبي بقيادة نيومن وكذلك بتعاون اللاعبين للتغلب على ظروفهم وأداء التمارين على فترتين يومياً، مؤكداً على أنه واثق من الفوز بالبطولة بعد توفيق الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved