Thursday 22nd April,200411529العددالخميس 3 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد الفوز الكبير على اسبهان الإيراني بعد الفوز الكبير على اسبهان الإيراني
البلوي: هذا مستوى الاتحاد وسنتأهل في البطولتين
كندينو: عودة المؤثرين ساهمت في الفوز الكبير

* جدة - حمود البقمي:
بارك منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد لجماهير فريقه بالفوز الكبير والمهم الذي حققه الفريق في مباراة الإياب أمام فريق اسبهان الإيراني في إطار بطولة الأندية الآسيوية ،وقال :ان الفوز لم يأت من فراغ ولكن أتى من جهد وإصرار قدمه اللاعبون في المباراة وكانوا ناوين قبل المباراة تحقيق الفوز وتعويض الخسارتين السابقتين أمام اسبهان في نفس البطولة وأمام الإسماعيلي المصري في البطولة العربية وإن شاء الله يواصل الفريق تحقيق الانتصارات وتحقيق التأهل في البطولتين .. وأضاف البلوي ان اللاعب مرزوق العتيبي ظهر بمستواه المعروف عنه وقاد الفريق بالتعاون مع زملائه إلى الفوز.
وحول نتيجة المباراة قال: دائماً عندما يظهر الاتحاد بمستواه الحقيقي يبدع ويسجل النتائج الكبيرة.
من جهته أشاد مدرب فريق الاتحاد البرازيلي كندينو بأداء لاعبي فريقه في لقاء اسبهان الإيراني وقال لدي مجموعة رائعة من اللاعبين الذين قدموا مباراة رائعة على الرغم من غياب نجوم آخرين وأكد ان ظهور الاتحاد بهذا المستوى جاء بسبب عودة بعض اللاعبين المؤثرين الذين قادوا الفريق للفوز.
وعن عودة مرزوق العتيبي للتهديف قال مرزوق لاعب موهوب وهداف وغيابه عن التهديف كان بسبب الإصابة التي لحقت به وأثرت على أدائه حيث كان جاهزاً في فترة سابقة وقدم مستويات رائعة ولكن الإصابة التي لحقت به في الكويت أثرت على أدائه وعاد بعدها ولكنه لم يستعد مستواه ولم يدخل في جو المباريات واليوم ورغم انه لم يصل إلى قمة جاهزيته لكنه استطاع تسجيل ثلاثة أهداف وننتظر منه الأفضل في المباريات القادمة مع زملائه.
مرزوق: الجدية والإصرار وراء الفوز
فيما أعرب مرزوق العتيبي نجم فريق الاتحاد عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام اسبهان الإيراني مهدياً هذا الفوز الثمين لجماهير نادي الاتحاد والإدارة وعلى رأسها منصور البلوي الذي وصفه مرزوق بأنه رجل الإنجازات الاتحادية في هذا الوقت وذلك بالدعم المادي والمتابعة الكبيرة التي نجدها منه دائماً.
وحول المباراة قال استحق الاتحاد الفوز بفضل الجدية والإصرار اللذين قدمهما اللاعبون حيث استطعنا بهما فرض سيطرتنا الميدانية من بداية اللقاء.
وعن الأهداف الثلاثة التي سجلها قال لقد جاءت بمجهود زملائي اللاعبين الذين بذلوا جهداً وافراً خلال اللقاء وأتمنى ان تتواصل الانتصارات الاتحادية التي نعد بها جماهيرنا الغالية التي نجدها دائماً معنا في كل مكان تؤازرنا عند الفوز وحتى بعد الخسارة لا يمكن ان تتخلى عن الفريق وتستحق منا نحن اللاعبين كل التقدير.
نور: فريقنا مؤهل لكل الألقاب
وأشار نجم فريق الاتحاد محمد نور إلى أحقية فريقه بالفوز نتيجة ومستوى وقال: الحمد لله على الفوز فقد قدم لاعبو الاتحاد مستوياتهم الحقيقية في مباراة اليوم أمام اسبهان واستطعنا تحسين الصورة للفريق بعد الخسارتين السابقتين ونهدي هذا الفوز لإدارة النادي ولجماهيرنا الوفية التي وقفت وراء الفريق في جميع المباريات.
وأضاف نور قائلاً: بإذن الله نواصل تحقيق الانتصارات إلى أن نبلغ التأهل في البطولتين الآسيوية والعربية وكذلك مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتحقيق كل الألقاب لأن الاتحاد فريق مؤهل لذلك بفضل الدعم المادي والمعنوي الكبير الذي نلقاه من رئيس النادي منصور البلوي وأعضاء الشرف والجماهير الاتحادية واهتمام الجهاز الفني وإصرار زملائي اللاعبين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved