Thursday 22nd April,200411529العددالخميس 3 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المحيميد رئيساً فخرياً للتعاون المحيميد رئيساً فخرياً للتعاون
الرئيس الفخري: أعتز بثقة التعاونيين ورياضة القصيم في أولى اهتمامات أمير المنطقة

*متابعة -عبد الواحد المشيقح -ناصر الفهيد:
في مساء ليس ككل المساءات.. وفي ليلة ليست ككل الليالي.. ليلة من أجمل ليالي الاحتفاء.. وأجمل معاني التقدير لمن بذل بسخاء ودون منة.. احتفى التعاونيون إدارة وأعضاء شرف وجماهير ولاعبون برجل المال والأعمال بمنطقة القصيم الشيخ صالح بن محمد المحيميد مساء أمس الأول بقصر الثريا للاحتفالات وسط حضور مميز لرجالات التعاون يتقدمهم الشيخ ناصر الرشودي ورئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ فهد المحيميد والسادة علي العميريني وعلي التويجري وعبد الله الشريدة وصالح أبا الخيل وعبد الرحمن السكاكر وسليمان الصنات وعبد العزيز العمري وعبد الرحمن أبا الخيل والرائد فهد الدهيش ومحمد الدبيبي وعبد العزيز الرقيبة وعبد الله العريفي وإبراهيم الربدي ومحمد الصمعاني وصالح بن إبراهيم المحيميد وعدد كبير من محبي النادي ولاعبي الفريق الكروي الأول.
وفي بداية الاحتفال الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى عضو شرف التعاون الأستاذ علي العميريني كلمة أعضاء شرف النادي رحب فيها بانضمام المحيميد للهيئة الشرفية وقال إن رجالات التعاون فخورون بانضمام هذه الشخصية العزيزة على قلب كل تعاوني.. وأشار إلى أن دعم المحيميد لأبناء المنطقة لا يقتصر على الدعم الرياضي والشبابي فهو سباق دائماً لدعم كل ما من شأنه خدمة هذه المنطقة العزيزة على قلوبنا وأوضح العميريني أهمية دعم الرياضة والشباب. بعد ذلك ألقى عبد العزيز الدهش رئيس التعاون كلمة إدارة النادي رحب فيها بانضمام المحيميد للهيئة الشرفية بناديه وقال إن هذا محل فخر واعتزاز كل تعاوني بعد ذلك ألقى قائد الفريق الكروي عبد الله الدخيل كلمة لاعبي الفريق. أثنى من خلالها على الجهود الكبيرة التي قدمها المحيميد في دعمه مادياً ومعنوياً للفريق ولاعبيه.. ثم تلا ذلك كلمة المحتفى به الشيخ صالح المحيميد قال فيها إن احتفاء التعاونيين به شيء ليس بالمستغرب وقال أنا حقيقة أقدر مشاعرهم وانضمامي للعضوية الشرفية التعاونية تقدير واعتزاز بهذا النادي العريق ورجالاته. وأشار المحيميد الى أن رياضة المنطقة وشبابها يحظون بدعم متواصل ولا محدود من قبل أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر وكذلك نائبه الأمير عبد العزيز بن ماجد، فقد عودانا على الدعم والمساندة في كافة الأوقات. وأشار إلى أنهما يوليان القطاع الرياضي والشبابي اهتماماً خاصاً.. فهذا القطاع الحيوي والمهم يحظى بدعم كبير من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.
بعد ذلك أعلن عريف الحفل الزميل غالب السهلي مفاجأة الحفل عندما أعلن عن تنصيب المحيميد رئيساً فخرياً للتعاون، وقد لاقى إعلان الخبر تصفيق كافة الحضور الذين قدَّموا الشكر والعرفان للمحيميد على قبوله هذا المنصب ثم سلَّم الشيخ ناصر الرشودي عضو شرف النادي درع التعاون للمحيميد بهذه المناسبة، كما قدَّم الدهش درعاً آخر للمحيميد بهذه المناسبة بعدها قام الشيخ صالح المحيميد بتسليم مكافآت مالية للاعبي الفريق وهي التي كان قد وعد بها قبل مباراة الفريق الأخيرة في دوري الأولى أمام فريق هجر.
من جانبه عبَّر الشيخ صالح المحيميد في حديث خاص ل(الجزيرة) عن سعادته بهذا الاحتفاء الذي أقامه التعاونيون وقال إن ما شاهدته اليوم ليس بقريب على نادٍ كبير مثل التعاون المشهور برجالاته الكبار على مستوى القصيم والمملكة.. وأنا سعيد جداً بالانضمام إلى مجلس الشرف وسأكون عند حسن ظن أبناء التعاون عندما كلَّفوني رئيساً فخرياً للنادي وهذا شرف كبير وثقة كبيرة من قبل رجالات التعاون.
وأضاف الشيخ صالح المحيميد أن التعاون وشقيقه الرائد أعتبرهما عينان في رأس، وأنا أشجع مدينة بريدة وتهمني أن ترتقي رياضياً إلى أعلى المستويات.. وأعلن المحيميد ان ما يقدمه للتعاون يقدمه للرائد أيضاً وهذا أقل ما يجب أن يقدم لشباب ورياضة المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved