Thursday 22nd April,200411529العددالخميس 3 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتفاقيون بصوت واحد: التوقف الطويل حرمنا المربع الاتفاقيون بصوت واحد: التوقف الطويل حرمنا المربع

* الدمام - سامي اليوسف:
أجمع الاتفاقيون على مختلف مستوياتهم على أن فترة التوقف الطويلة (قرابة شهر كامل) عن اللعب في الدوري قد أضرّت بمستوى فريقهم وأداء لاعبيه.. فقد أفقدت اللاعبين حساسية المباريات مما كان له الأثر السلبي البالغ على الأداء والنتيجة معاً في لقاء الأهلي الذي خسره الاتفاق (0-2) في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. وقال مدير الفريق خالد الحوار ل(الجزيرة): ما حذر منه المدرب وقع خلال المباراة فالابتعاد الطويل عن لعب المباريات أثر سلباً على اللاعبين ولم تفد المباراتان الوديتان اللتان لعبهما الفريق مع المنتخب الأولمبي وقبلها سابك في الجبيل شيئاً.. ووقعت أخطاء فردية كان سببها طول فترة التوقف التي لم تخدم لاعبي وفرق الدوري.. فالاتفاق لعب المباراة على عكس الأهلي الذي كان قادماً للتو من مشاركة في بطولة دوري أبطال العرب في تونس أمام الصفاقسي.. وهذه الميزة رجّحت كفة الأهلي في المباراة.. كما ان غياب بعض اللاعبين في الوسط بسبب الإصابة كان له دور في الخسارة أيضا.. رغم أننا لعبنا منذ البداية بحثاً عن التسجيل المبكر في شباك الأهلي وكان تركيزنا ان لا تهتز شباكنا في الشوط الأول على أقل تقدير كي نحقق نتيجة إيجابية.
أيضا أبدى المدير الفني للفريق الاتفاقي المدرب الهولندي فيرسلاين تذمره وتبرمه من طول فترة التوقف وتأثيرها على تركيز وأداء لاعبي فريقه سواء في التدريبات التي سبقت المباراة أو خلال اللقاء.. منتقداً هذا الجانب في برمجة مباريات الدوري المحلي.
أما المهاجم البديل عبدالرحمن اليامي الذي لعب في الشوط الثاني عوضاً عن المهاجم الدولي يسري الباشا فقد ألقى باللائمة في خسارة المباراة على فترة التوقف.. ممتدحاً جهود زملائه على مدار الشوطين.. وكذلك الحال بالنسبة للمدافع الغائب سيّاف البيشي الذي قال: لقد أدينا المطلوب في الملعب لكن الحظ لم يحالفنا في ترجمة الفرص التي تهيأت لنا على عكس الفريق الأهلاوي الذي وفق لاعبوه في التسجيل.
بينما وقف المدافع أحمد البحري في المنتصف في تعليقه على الخسارة بقوله: فترة التوقف الطويلة لها دور مؤثر.. وكذلك أداء الفريق في المباراة، فالأهلي استغل الفرص ونحن لم نفعل رغم أننا قدمنا ما بوسعنا كلاعبين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved