Thursday 22nd April,200411529العددالخميس 3 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جوتن تختتم حملتها الإعلانية «أدهن وحلق» جوتن تختتم حملتها الإعلانية «أدهن وحلق»

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
اختتمت شركة جوتن السعودية المحدودة فعاليات حملتها الإعلانية تحت شعار «ادهن وحلق»بإقامة مهرجان السحب وتوزيع الجوائز للفائزين في مقر الشركة في جدة وذلك بإشراف المسؤولين من الغرفة التجارية والصناعية بجدة.
يذكر أن هذه الحملة الطويلة التي امتدت مدة شهرين قد حازت على تجاوب ما يقارب من 150.000 مشترك من جميع مناطق المملكة آملين الفوز بإحدى تذاكر السفر المجانية إلى إحدى المدن التي يختارونها من بين 18 مدينة.
السيد/ ديباك باي - مدير مبيعات الشركة تحدث في حفل السحب قائلاً: إن الهدف من الحملة هو أحد الوسائل التي تسعى الشركة دوماً لتحقيقه لإرضاء عملائها الذين يثقون بجودة منتجات جوتن، وقد آن الأوان لكي تهيئ لهم إحدى وسائل الترفيه بنمط مختلف وشيق.
وكان للكثير من المشاركين في هذا السحب، الذي كان مفتوحاً للجميع، فرصة الفوز واختيار المكان المفضل لرحلتهم التي يرغبون السفر إليها بالتذاكر المجانية المقدمة من قبل شركة جوتن السعودية للعديد من الفائزين سواء كانوا من الدهانين أو أفراد آخرين شاركوا في السحب من جميع أنحاء المملكة.
وتعتبر شركة جوتن السعودية المحدودة المتفرعة من شركة جوتن النرويجية العملاقة للدهان، من أكبر شركات الدهان في الشرق الأوسط حيث استطاعت توسيع نشاطها في الأسواق المحلية نظراً لاتباعها نهج الإبداع المتجدد في جودة منتجاتها.
وبفضل ما تتمتع به شركة جوتن من إسهام كبير في سوق الدهانات الخاصة بالديكور وبالدهانات الخاصة بالمشاريع الصناعية أصبحت المصدر الرئيسي لتوفير متطلبات شركات المشاريع العملاقة مثل ابن رشد وشركة الزامل للحديد.
كما تقوم الشركة بصناعة منتجاتها من خلال وحدات مصانعها الواقعة في كل من مدينة ينبع وجدة وذلك لتغطية متطلبات الأسواق الإقليمية المختلفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved