Thursday 22nd April,200411529العددالخميس 3 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د . العنقري يرعى حفل تخريج الدورة (43) بمركز الرميزان للتدريب د . العنقري يرعى حفل تخريج الدورة (43) بمركز الرميزان للتدريب

رعى الدكتور خالد محمد العنقري - نائب محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني لشؤون التدريب حفل تخريج الدورة (43) من خريجي مركز الرميزان للتدريب بحضور مدير عام التدريب الأهلي في المؤسسة العامة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن العبدالجبار.
وبهده المناسبة قدم القائمون على المركز لمحة عن أنشطة المركز وإنجازاته عن الفترة السابقة وخططه المستقبلية في مجال سعودة قطاع الذهب والمجوهرات.
وحيث إن الضيوف من المهتمين بالتدريب المهني لأنه من صميم عملهم فقد شكروا مالك مركز الرميزان للتدريب والقائمين عليه على هذا الجهد المبارك والدور الرائد في تأهيل وتدريب الشباب السعودي للعمل في هذا القطاع الحيوي والهام.
ومن جهته شكر مدير المركز كلاً من الدكتور العنقري والدكتور العبد الجبار علي حضورهما ورعايتهما حفل تخريج الدورة (43) مما يشكل حافزاً ودعماً معنوياً للخريجين وتشجيعاً لهم للنجاح في عملهم ومستقبلهم حيث تم استقطاب جميع خريجي الدورة للعمل لدى تجار المهنة.
يذكر أن مركز الرميزان للتدريب المجاني للشباب السعودي يصرف مكافأة شهرية قدرها (1500 ريال) للقادمين من خارج مدينة الرياض.
ولازال المركز يرفد السوق السعودي بأعداد من الشباب السعودي من خريجي المركز علماً بأن قرار سعودة محلات الذهب والمجوهرات مضى عليه حوالي شهرين ومازال يستقبل طلبات التجار من جميع أنحاء المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved