Thursday 22nd April,200411529العددالخميس 3 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

* أقامت إدارة الإشراف التربوي النسوي في محافظة القنفذة بقاعة الاحتفالات مساء الاثنين الماضي أمسية شعرية.
شارك في هذه الأمسية نخبة متميزة ومتعددة من الشاعرات، ومديرات المدارس والمشرفات والمعلمات والطالبات وقد ألقيت فيها أكثر من 10 قصائد حاولت فيها الشاعرات معالجة قضايا متعددة تمس الطالبات والمجتمع.
* انطلقت مساء أمس الأربعاء بقرى عمرات في محافظة القنفذة فعاليات المخيم التوعوي لمكافحة المخدرات والتدخين الذي يستمر حتى الجمعة 5/3.
وأوضح مدير المستودع الخيري في محافظة القنفذة حامد الفقيه أن المخيم يقوم بتنفيذه المستودع الخيري بمشاركة إدارة التربية والتعليم للبنين بالقنفذة.
* رعى قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن زبن بن طليمان الحربي الحفل الختامي للأنشطة الطلابية الذي أقامته ثانوية الأبناء الأولى للبنين بتبوك يوم أمس الاول الثلاثاء حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدىء بالقرآن الكريم فكلمة مدير المدرسة.
وشمل الحفل العديد من الفقرات والاناشيد والمشاهد المسرحية.
* افتتح محافظ محافظة النعيرية سليمان بن حمد بن جبرين الحملة الامنية للتوعية المرورية بالنعيرية تحت شعار (اللبيب بالإشارة...) وجرى تدشين الحملة من أمام بوابة المحافظة وذلك بحضور مدير مرور النعيرية النقيب هزاع الدويش.
* تقيم البرامج التوجيهية باللجنة النسائية في مؤسسة الحرمين الخيرية بمحافظة الطائف منتدى الأسرة الثالث في لقاء مميز يضم فلذات الأكباد وذلك اليوم الخميس بالإضافة إلى لقاء بفتياتنا أمل الأمة في حوار خاص بهن تحت عنوان (حوار ود مع صانعات الغد).
* بلغ عدد المستفيدين من حملات التوعية الاجتماعية الشاملة التي نفذتها وزارة الشؤون الاجتماعية في عدد من مناطق المملكة ومحافظاتها حوالي 225 ألف مواطن ومواطنة.
وأوضح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنمية الدكتور عبدالله السدحان أن الوزارة بدأت في تنفيذ أول حملة في مركز أضم التابع لمحافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة وذلك خلال شهر محرم عام 1422هـ وجرى بعدها تنفيذ حوالي 16حملة أخرى.
* أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن رغبتها في بيع كمية من المصادرات المتنوعة وعدد من الأعيان الرجيع والخردة وذلك بمقر إدارة المستودعات بريع ذاخر، حيث حددت الأمانة يوم الاثنين الثامن والعشرين من شهر ربيع الأول الجاري موعداً لإجراء المزاد وذلك عقب صلاة العصر مباشرة.
* قامت متوسطة محافظة ضباء بتنظيم المسيرة الطلابية بالتعاون مع شرطة محافظة ضباء وبمشاركة القطاعات الحكومية الأخرى وذلك للتوعية الأمنية المرورية التي أقيمت يوم الاثنين الموافق 29- 2 حيث انطلقت المسيرة سيراً على الأقدام من محافظة ضباء عبر الطريق العام داخل المحافظة مروراً بالأسواق ولقد رافق الحملة المقدم سعود رمضان الحربي مدير شرطة محافظة ضباء.
* افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات د. عبدالعزيز الحارثي أمس الاول الثلاثاء فعاليات اللقاء الثاني لمديري مراكز الحاسب والمعلومات في المناطق والمحافظات التعليمية وذلك بفندق الحرم والذي تستضيفه إدارة التربية والتعليم للبنين بمنطقة المدينة المنورة ويستمر لمدة يومين.
* اُعتمد مشروع كبير لصيانة وتشغيل شبكات مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الطائف بمبلغ وقدره 90 مليون ريال ويشمل هذا المشروع الذي أسندت مهمة تنفيذه لإحدى الشركات الكبرى والمتخصصة صيانة وتشغيل كل شبكات مياه الشرب القادمة من البحر.
* اُفتتح في محافظة الطائف معرض للسلامة المهنية بمشاركة عدد من الجهات الحكومية هي الهلال الأحمر السعودي والدفاع المدني والقاعدة الجوية بالطائف ومكافحة المخدرات والمرور ومركز التدريب المهني والمعهد الثانوي الصناعي للمراقبين الذي يقام بداخله هذا المعرض.
* أقر المجلس التعليمي الذي يرأسه مدير عام التربية والتعليم بالطائف سعيد عبدالله القرني تشكيل فريق من رجال التربية والتعليم لزيارة مراكز الإشراف التربوي بتعليم البنين والبنات في ضواحي محافظة الطائف للوقوف على إمكانية تطوير العمل بهذه المراكز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved