Thursday 22nd April,200411529العددالخميس 3 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المراعي تتبرع بما قيمته 250 ألف ريال لصالح جمعية الأيتام (إنسان) المراعي تتبرع بما قيمته 250 ألف ريال لصالح جمعية الأيتام (إنسان)

* الرياض - الجزيرة:
قدمت شركة المراعي المحدودة كبرى شركات الألبان الطازجة ومشتقاتها الغذائية في المملكة والخليج تبرعا سخيا جديداً لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (انسان) ضمن سلسلة برامج تعاونها ودعمها الدائم لهذه الجمعية ورسالتها النبيلة دينيا واجتماعياً.
وشمل التبرع الجديد لصالح جميع فروع الجمعية في منطقة الرياض كميات من الحليب طويل الأجل (6900 كرتون) بلغت قيمتها الإجمالية 250 ألف ريال سيتم توزيعها من قبل هذه الفروع على الأيتام.
وهذا هو التبرع الثاني للشركة لصالح الجمعية خلال الأشهر القليلة الماضية فقط حيث سبق أن تكفلت بتقديم تبرع خاص بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك.
وقد باشر فريق التوزيع في المراعي تنفيذ عمليات تسليم التبرع إلى فروع الجمعية بالرياض التي قدم مسؤولوها شكرهم العميق وامتنانهم لسمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة المراعي المحدودة على استمرار دعم الجمعية عبر أكثر من برنامج طيلة فترة العام ومنذ إنشاء الجمعية. وعلى ايلائه هذه الجمعية وشقيقاتها من الجمعيات الخيرية في المملكة عناية خاصة ومتابعة شخصية لجميع متطلباتهم واحتياجاتهم.
وقال الأستاذ/ وليد البييبي مدير العلاقات العامة في الشركة ان مبادرة الشركة تأتي ضمن برامجها الخيرية لخدمة المجتمع عبر أكثر من وسيلة في مسعى دائم لتنويع مجالات العمل الخيري والاجتماعي ليغطي أكبر قدر من الشرائح الاجتماعية ويصل إلى معظم مناطق المملكة.
وأوضح أن رسالة الشركة في خدمة المجتمع تتجلى في دعمها لهذه الأعمال الخيرية وللمناشط العلمية والثقافية والتعليمية والرياضية باعتبار ذلك واجبا التزمت به المراعي منذ تأسيسها وهي تطور بالتعاون مع العديد من الجهات الخيرية والاجتماعية برامج مشتركة ومبتكرة لخدمتهم وتحقيق أهدافهم مؤكداً أن الشركة تولي فئة الأيتام عناية خاصة ولها تاريخ حافل في خدمتهم ورعايتهم خصوصاً وقد أوصى بهم الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام خيراً تأكيداً على المسلمين لرعايتهم والاهتمام بهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved