Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أمطار غزيرة على الخرج وحوطة بني تميم أمطار غزيرة على الخرج وحوطة بني تميم

* الخرج - مسفر القحطاني-حوطة بني تميم - زيد العيد:
هطلت مساء أمس أمطار غزيرة على محافظة الخرج استمر لأكثر من ساعة متواصلة، مما تسبب في غرق العديد من الشوارع في المحافظة بالمياه التي لم تجد لها مكانا لتصريفها إلا أن تجوب شوارع الخرج من أقصى جنوب حي النهضة مروراً بطريق الملك فهد شمالاً، وبالرغم من الجهود التي تبذلها بلدية الخرج والمرور والدفاع المدني بالمحافظة لإنقاذ السيارات المتعطلة في الشوارع بسبب المياه، إلا أن الغزارة التي هطلت منها كان كافياً لغرق العديد من الشوارع بالمياه.
وقد أعرب عدد من المواطنين بالمحافظة عن تذمرهم لحال شوارع المدينة بسبب عدم وجود تصريف لهذه المياه لحل مشكلة غرق الشوارع بالمياه التي أصبحت في كل مرة تهطل فيها الأمطار سبباً في غرق هذه الشوارع وأحياء الخرج.
كما أن هذه السيول التي تعرضت لها الخرج بحاجة إلى علاج فوري لشوارع الخرج من جراء الأضرار التي تتعرض لها منازل المواطنين من دخول مياه الأمطار فيها.كما هطلت الليلة أمطار غزيرة على محافظة حوطة بني تميم والقرى والهجر التابعة لها.
وارتوت الأرض وسالت الشعاب وبعض الأودية وامتلأت روضة السوط والمنسف، كما سالت شعاب في الحلوة والقويع والعطيان والشيق والخضارية والبحرة والشعبة، وبرك وما جاوره جعلها الله أمطار خير وبركة ونفع بها المسلمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved