Monday 5th April,200411512العددالأثنين 15 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استقبل وفد التعليم العالي ويسلم الجائزة للمعجل ويكرم 16 متطوعاً استقبل وفد التعليم العالي ويسلم الجائزة للمعجل ويكرم 16 متطوعاً
أمير حائل يرعى احتفال جائزة سموه للأعمال الخيرية ويفتتح مبنى جمعية أجا

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن جامعة حائل التي وافق صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني على افتتاحها بحائل ستكون ذات مستوى علمي عالٍ وتخصصاتها تطبيقية وخريجوها ستتفتح بإذن الله أمامهم الفرص العملية.
وقال سموه ان جامعة حائل لن تكون مجرد افتتاح جامعة جديدة ولكن سوف نحرص بأن تكون ذات خصوصية مختلفة وتضيف للمسارات الجامعية وتمنح خريجيها مزايا تساعدهم على الانخراط في الحياة العملية بسهولة.
جاء ذلك لدى استقبال سموه بمكتبه بالامارة يوم أمس الأحد وفداً من وزارة التعليم العالي برئاسة عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور ممدوح النجار الذي يزور منطقة حائل للالتقاء مع طلبة المرحلة الثانوية لتعريفهم بطبيعة المناخ الدراسي الجامعي.
هذا وقد تسلم سموه في نهاية اللقاء درعاً تذكارياً من الوفد بهذه المناسبة.
من جهة ثانية يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل ورئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية الاحتفال السنوي الأول لتسليم جائزة الأمير سعود بن عبدالمحسن للأعمال الخيرية وذلك مساء يوم الثلاثاء 23-2-1425هـ.
وقد فاز بجائزة سموه الخيرية لهذا العام الشيخ حمود بن معجل الفرج رجل الأعمال وأحد أكبر الداعمين للجمعيات الخيرية بمنطقة حائل، حيث يقوم سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بتسليم الجائزة للشيخ المعجل، كما يكرم سموه المتطوع الأول في كل جمعية من جمعيات المنطقة البالغة ست عشرة جمعية ويسلم الفائزين الستة عشر دروعاً بهذه المناسبة عرفاناً لما قدموه للجمعيات.أوضح ذلك ل(الجزيرة) الأمين العام للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بحائل الأستاذ عيسى بن عبد الله الحليان الذي أشار إلى أن هذه الجائزة استحدثت بتوجيه من سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن لتشجيع رجال الخير ومنحهم جزءاً مما يستحقون منّا كمجتمع لمس عطاءهم لخدمة المنطقة في الجوانب الخيرية.
مؤكدا أن تكاليف هذه الجائزة والاحتفال بها يُقام على نفقة سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن الشخصية لتكون هذه الجائزة تقليداً سنوياً لدفع عجلة العمل الخيري وتكريم رواده ورجاله المخلصين ويشرف على هذه الجائزة المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة حائل.
من جانب آخر يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبد العزيز بافتتاح مبنى جمعية أجا النسائية الخيرية الجديد والذي أقيم على أحدث المواصفات الفنية وعلى نفقة الشيخ حمود المعجل الفائز بجائزة سموه الخيرية لهذا العام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved