Monday 5th April,200411512العددالأثنين 15 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يرعى تخريج عشر دورات من حرس الحدود يرعى تخريج عشر دورات من حرس الحدود
الأمير مشعل بن سعود يستقبل وفد التعليم العالي

* نجران - صالح آل ذيبة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة وفد وزارة التعليم العالي الذي يقوم بزيارة لمنطقة نجران لتنظيم لقاءات مع طلاب المرحلة الثانوية لإطلاعهم على معلومات عن الكليات المختلفة بالجامعات.
وقد رحب سمو أمير المنطقة بالوفد الزائر منوهاً بدور وزارة التعليم العالي في تعريف وتبصير طلاب المرحلة الثانوية بالجامعات المختلفة وأسهل الطرق للالتحاق بالكليات المناسبة لمؤهل وقدرات كل طالب. واعتبر سموه الزيارة من الأمور التوعوية المهمة منوهاً بما يقدم من خدمات خصوصاً في مجال التعليم بكل أشكاله ومراحله العام والعالي والفني والمهني من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - متمنياً سموه من الله ان يوفق أبناءنا الطلاب لخدمة الوطن.
وقد قدم أعضاء الوفد الذي ضم الدكتور عبدالله بن أحمد عبدالله عميد القبول والتسجيل بجامعة أم القرى والدكتور يحيى السرحاني عميد كلية خدمة المجتمع بجامعة الملك خالد والدكتور خالد الوهيبي عميد كلية المجتمع بالخرج والدكتور علي شاش من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن والأستاذ حسين الحازمي المشرف على كلية المجتمع بنجران والأستاذ علي القحطاني منسق وزارة التعليم العالي لسموه تقريراً عن الزيارة وأهدافها وفي نهاية اللقاء قدم الوفد لسموه هدية تذكارية وقد حضر اللقاء مدير عام التربية والتعليم بنجران حسن بن أحمد القربي.
من جانب آخر يرعى سموه مساء اليوم حفل تخريج عشر دورات من دورات الفرد الأساسي بحرس الحدود بمنطقة نجران. أوضح ذلك قائد حرس الحدود بمنطقة نجران اللواء عبدالله بن سعيد الغامدي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved