Saturday 3rd April,200411510العددالسبت 13 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شبّه المباراة ب«مفترق الطرق» وأكد صعوبتها.. العجلاني: شبّه المباراة ب«مفترق الطرق» وأكد صعوبتها.. العجلاني:
سأبحث عن الفوز لتحقيق عدة مكاسب ولا ضرر من تأخير السفر !!
النقص الكبير «مشكلة» لكن البدلاء «جاهزون»!!

وصف التونسي أحمد العجلاني مدرب فريق الهلال مباراة الليلة التي ستجمع فريقه بالأهلي المصري ب(مفترق الطرق) مؤكداً ان الفوز بها سيحقق العديد من المكاسب.. فبخلاف النقاط الثلاث فإن الروح المعنوية للاعبين سترتفع وسيكون ذلك دافعاً لهم لكسب المواجهة الآسيوية التي سيخوضها الفريق الهلالي الثلاثاء المقبل أمام الشرطة العراقي في دمشق وستهبط من عزيمة الأهلي الذي يُعد المرشح الثاني لخطف بطاقة التأهل.. فيما الخسارة لو حدثت (لا قدر الله) فإن اللاعبين سيقعون تحت ضغط نفسي كبير خصوصاً وانهم خسروا قبل 4 أيام المباراة الدورية الأخيرة أمام الشباب.
وأكد العجلاني صعوبة المباراة مشيراً إلى أن اللعب في أرض المنافس وبغياب عدد كبير من أبرز العناصر يمثّل مشكلة كبرى لأي فريق مهما كانت قوته، لكنه أبدى ثقته في قدرات اللاعبين وقال: صحيح إننا نفتقد في هذه المباراة لخدمات عدد كبير من العناصر المؤثرة والمعروفة والمميزة إلا أن فريقي يضم بدلاء لا يقلون كفاءة عنهم ولديهم من الخبرة ما يجعلنا نتفاءل بتقديم مستوى جيد ونتيجة إيجابية.
ونفى مدرب الهلال أن يكون لتأخير سفر الفريق إلى القاهرة - حيث لم يصلها إلا قبل المباراة بـ30 ساعة- أي تأثير على أداء اللاعبين وقال: ان يأخذ المدرب (راحته) في المران الرسمي الذي يسبق أي مباراة بـ48 ساعة ويشرح للاعبين كل ما يريده منهم وبالتوقيت الذي يناسبه خير له من ان يسافر قبل يومين أو ثلاثة ولا يتمكن من أداء التمرين بالطريقة المطلوبة والوقت المناسب.. والسفر إلى مصر كالسفر إلى أي مدينة سعودية أخرى. وعن التحدي الذي أطلقه مدرب الأهلي وتأكيده على انه سيهزم الهلال بسهولة قال: من حق المدرب ان يمتدح قدرات فريقه ويقول ما يشاء لكن الفوز لا يتحقق بالأماني والأحاديث فالملعب هو الفيصل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved