Saturday 3rd April,200411510العددالسبت 13 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .... فواصل ....

* أفصح الحكم الدولي السابق غازي كيال علانية عن رغبته في رئاسة لجنة الحكام الرئيسية لثقته بأنه سيطوّر العمل فيها، ولكن ماذا عن تصريحه الصحفي السابق وقوله إن 70% من الحكام لا يصلحون؟! فهل هو قادر على استبعادهم واستبدالهم بآخرين عندما يتحقق حلمه برئاسة اللجنة؟!
* اليوم يخوض الهلال السعودي واحدة من أقوى المواجهات في مسيرته في بطولة الأندية العربية عندما يلاقي فريق الأهلي المصري ورغم أن أوضاع الفريق الفنية لا تدعو للتفاؤل إلا ان جماهير الزعيم والكرة السعودية يتطلعون إلى نتيجة ايجابية يعود بها الفريق من القاهرة.
* استقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل (الرمز الأهلاوي الكبير) لإدارة ولاعبي الاتحاد بعد فوزهم بكأس ولي العهد بادرة غير مستغربة من رائد الحركة الرياضية في المملكة وهي خطوة تعكس قيمة شرف المنافسة التي يحملها سموه ويؤمن بها ويمارسها.
* المستوى الفني المتواضع الذي ظهر به منتخبنا الوطني أمام سيرلانكا وضع علامات استفهام كبيرة وكثيرة حول واقع منتخبنا ومستقبله.
* خسر فريق الشعلة من الأهلي في الأسبوع العشرين من الدوري فتنفس الطائيون الصعداء حيث تأكد بصفة رسمية بقاء فريقهم في الدوري الممتاز.
* ظل الأهلي لسنوات يعاني من صعوبة العودة لسابق أمجاده مع البطولات وحاولت الإدارات المتعاقبة فعل شيء ولكن المعاناة بقيت مستمرة إلى درجة تغيير أجيال اللاعبين بشكل جماعي وسريع ولكن بلا فائدة.. فما هو الحل؟! وإلى متى تبقى المعاناة؟! هذه نماذج من الأسئلة الكثيرة التي تؤرق الأهلاويين وتبحث عن إجابة لها ولكن لا إجابة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved