Saturday 3rd April,200411510العددالسبت 13 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نائب رئيس مقاطعة قوانغدونع يصل الرياض لبحث ملف اسياد 2010م نائب رئيس مقاطعة قوانغدونع يصل الرياض لبحث ملف اسياد 2010م

وصل نائب رئيس مقاطعة قوانغدونع في جمهورية الصين الشعبية شويه ليده إلى الرياض في زيارة للمملكة تستغرق ثلاثة أيام وذلك بغرض عرض ملف ترشيح مدينة قوالغشوم الصينية لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2010م.
وكان في استقبال نائب رئيس المقاطعة الصينية والوفد المرافق له لدى وصولهم لمطار الملك خالد الدولي أمين عام اللجنة الأولمبية السعودية الدكتور راشد بن حمد الحريول إلى جانب سفير الصين لدى المملكة ووتشونهو وعدد من المسؤولين بالسفارة واللجنة الأولمبية السعودية.
وبهذه المناسبة عبر السيد شويه ليده في تصريح صحفي لدى وصوله عن سعادته وأعضاء الوفد بزيارة المملكة العربية السعودية والتي تأتي في إطار جولة يقوم بها لعدد من دول آسيا للتعريف بالإمكانات الفنية والبشرية والبُنية التحتيه التي تكفل تنظيم دورة الألعاب الآسيوية 2010م والعمل على تحقيق النجاح لها.
وثَمن رئيس مقاطعة قوا نغدونع دور المملكة العربية السعودية في دعم كافة القضايا الآسيوية وبصفة خاصة ما يتعلق بالقطاعين الرياضي والأولمبي اللذين يجدان أيضا كل متابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز.
وكان نائب رئيس المقاطعة الصينية قد قام وأعضاء الوفد المرافق له بزيارة لاستاد الملك فهد الدولي بالرياض ودارة الملك عبد العزيز والمتحف الوطني وفق البرنامج المُعد من قِبل اللجنة الأولمبية السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved