Saturday 3rd April,200411510العددالسبت 13 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

كيم بيرنج يزور مدينة سلطان للخدمات الإنسانية كيم بيرنج يزور مدينة سلطان للخدمات الإنسانية

* الرياض- الجزيرة:
زار مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية كيم بيرنج مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الكرسي المتحرك بالولايات المتحدة الأمريكية ظهر يوم الاثنين الماضي وكان في استقباله مدير عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وجف قاربر المدير التنفيذي للمدينة وعدد من المسؤولين.
وخلال الزيارة تعرف بيرنج والوفد المرافق له على المدينة والخدمات المقدمة من خلال العرض التقديمي ثم جولة في أرجاء المدينة.
وفي نهاية الجولة قدم بيرنج نيابة عن جمعية عدد من الكرسي المتحركة كتبرع للمعاقين حركياً في المملكة على أن تتولى المدينة توزيعها بالطريقة التي تراها حيث إن المدينة لها خبرة في هذا المجال.
الجدير بالذكر أن جمعية الكرسي المتحرك هي جمعية خيرية أمريكية رسالتها إدخال السعادة لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال التبرع بكراسي متحركة لهم.
وفي تصريح لويليم نكسون مدير إدارة العلاقات العامة في جمعية الكرسي المتحرك بعد الزيارة قال فيه: سعدنا جداً بزيارة المدينة والاطلاع على الخدمات المتميزة التي تقدمها المدينة والتي تعتبر خدمات عالية المستوى ومتميزة جداً بالمقارة مما شاهدناه من الدول الأخرى التي زرناها في إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا ونقدر جهود العاملين في هذا المرفق الخيري المتميز.. وبصدد التبرع بكراسي متحركة قال: إن مدينة سلطان متخصصة في رعاية المعاقين حركياً لذلك وقع الاختيار عليها لمساعدتنا وهي إسعاد ذوي الاحتياجات الخاصة غير القادرين على شراء كرسي متحرك، كما نتطلع قدماً إلى فتح مجال للتعاون مع مؤسسة سلطان الخيرية كشريك إستراتيجي في خدمة الشرق الأوسط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved