Saturday 3rd April,200411510العددالسبت 13 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بهدف الاطلاع على المصانع فيها بهدف الاطلاع على المصانع فيها
وكيل وزارة المالية يزور مدينة ينبع الصناعية

* ينبع - أحمد دليم:
قام سعادة الأستاذ محمد الدهام وكيل وزارة المالية بزيارة مدينة ينبع الصناعية مؤخراً وذلك للاطلاع على ما وصلت إليه المدينة من تقدم وتطور حضاري، وكان في استقباله سعادة المهندس محمد بن عبد العزيز الجويسر مدير عام الهيئة الملكية ينبع والسادة نواب المدير العام، حيث اجتمع مع سعادته في غرفة الاجتماعات بالمقر الرئيسي للهيئة الملكية بينبع ألقى خلالها المهندس الجويسر كلمة رحب فيها بالحضور.
تلا ذلك عرض تقديمي عن مدينة ينبع الصناعية قدمه نائب مدير عام الهيئة الملكية بينبع للخدمات العامة واشتمل على الخدمات الأساسية التي تقدمها الهيئة الملكية للصناعات، واستكمال المخطط الإرشادي لمدينة ينبع الصناعية، إضافة إلى نبذة مبسطة عن المنطقة الصناعية والمنطقة التحويلية.
ثم قام سعادة وكيل وزارة المالية بجولة على المنطقة السكنية شملت كلاً من المركز الطبي وكلية ينبع الصناعية وزيارة لإحدى المدارس وبعد ذلك توجه لمنطقة الصناعات الثقيلة لزيارة مصنع ابن رشد للبوليستر ومحطة الطاقة بشركة مرافق، تلا ذلك جولة على المنطقة الصناعية شملت المنطقة الشمالية والمنطقة الجنوبية (ينبع 2).
وقد أعرب سعادته عن سروره بما شاهده في مدينة ينبع الصناعية من إنجازات حضارية صناعية كبرى تعيشها المملكة في جميع المجالات منها الصناعية والبتروكيماوية.
وجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بينبع لا تألو جهداً في استقبال مثل هذه الزيارات التي تعدها جزءاً لا يتجزأ عن واجباتها للتعريف بالنهضة الحضارية للمملكة العربية السعودية في شتى المجالات ولاسيما المجال الصناعي ومدينة ينبع الصناعية خير شاهد على ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved