Saturday 3rd April,200411510العددالسبت 13 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء الأربعاء القادم مساء الأربعاء القادم
حرم ولي العهد تفتتح معرض تنمية المهارات اليدوية بمدارس الملك فيصل

* الرياض - منصور البراك:
ترعى حرم ولي العهد صاحبة السمو الأميرة حصة الشعلان افتتاح معرض تنمية المهارات اليدوية والفكرية والثقافية للمرأة مساء يوم الأربعاء 24-2- 1425هـ الذي ينظمه القسم النسوي بمدارس الملك فيصل.
وأعرب المدير العام للمدارس الأستاذ الدكتور محمد الخطيب عن شكره لصاحبة السمو الأميرة حصة الشعلان على تفضلها برعاية هذا المعرض مع تعدد مشاغلها. ويأتي هذا انطلاقاً من حرصها واهتمامها بدعم البرامج التعليمية، والمساهمة في تطويرها والرقي بمستواها وبمساندة العاملات في المجال التربوي من المعلمات والمشرفات.
وأشار الخطيب إلى أن المعرض يهدف إلى تنمية مهارات المرأة وتطوير قدراتها الفنية والثقافية والفكرية ويساعد في تطوير المواهب اليدوية، وتبادل الخبرات بين المشاركات من مختلف دول العالم حيث سيشارك في المعرض عدد من الدول العربية والإسلامية والصديقة من خلال مشاركة سفارات هذه الدول في المعرض، وسيتم عرض المنتجات والصناعات اليدوية وتسويقها وبيعها لصالح السيدة المنتجة تشجيعا لها.
وأوضح أن المعرض يقام لأول مرة في المدارس وسيستمر لمدة يومين وستشارك به أمهات الطلاب وزوجات سفراء الدول المعتمدة لدى المملكة والسيدات اللاتي لديهن الموهبة والرغبة في المشاركة في عرض مهاراتهن اليدوية والفنية وبعض الجمعيات الخيرية والاجتماعية النسائية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved