Saturday 3rd April,200411510العددالسبت 13 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إضافة وتعديل في جدول رحلات القريات.. والأهالي يثمّنون دور البكر إضافة وتعديل في جدول رحلات القريات.. والأهالي يثمّنون دور البكر

* القريات - هاشم أبو هاشم:
تم مؤخراً إجراء تعديل وإضافة على جدول رحلات محطة الخطوط السعودية بالقريات، وذلك اعتباراً من 8-2-1425هـ الموافق 29-3- 2004م، حيث تم إضافة ثلاث رحلات وستكون كالتالي:
الرحلة الأولى: يوم الأحد الساعة الواحدة وأربعون دقيقة بعد الظهر قادمة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة تتوقف بمطار الجوف، (ويتم تسييرها برقم رحلة جديد).
الرحلة الثانية: يوم الأحد الساعة الثانية وأربعون دقيقة، وتغادر من مطار القريات الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض وتكون مباشرة دون توقف.
الرحلة الثالثة: يوم الثلاثاء وموعد إقلاعها من القريات الساعة العاشرة وخمس وأربعون دقيقة صباحا، ويكون توقفها بمطار تبوك سواء بقدومها من الرياض أو مغادرتها إلى الرياض.
الجدير بالذكر انه اعتبارا من بداية شهر يوليو المقبل سيتم تغيير الجدول كليا حيث سيكون هناك زيادة خمس رحلات على جدول القريات من وإلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، من بينها رحلات مسائية، ومعدل ثلاث رحلات من وإلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة من بينها رحلتان رحلة مسائية الى مطار حائل، ورحلة صباحية الى تبوك.
كما ثمن أهالي القريات متابعة واهتمام معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد بن عبدالله بن بكر الذي كان ولا يزال يهتم ويحرص كل الحرص على تطوير وتكثيف رحلات محطة القريات، وذلك لكونها ذات أهمية قصوى وأمرها يستدعي الزيادة في الرحلات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved