Saturday 3rd April,200411510العددالسبت 13 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

تواصل الندوة العالمية للشباب الإسلامي جهودها لخدمة الإسلام والمسلمين في إفريقيا من مكتبها الاقليمي في مدينة (تياسي) بجمهورية السنغال. وقد استطاع المكتب خلال الأعوام العشرة الماضية، حيث تأسس في يونيو 1994م، إنجاز العديد من المشروعات في مجال النشاطات والبرامج التنموية والتعليمية ورعاية الطلاب.
***
عقد مجلس التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة الطائف اجتماعه الثامن بحضور رئيس المجلس عميد الكلية التقنية بمحافظة الطائف الدكتور علي بن سعد العصيمي ومديري فروع التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة الطائف وأعضاء المجلس.
ذكر ذلك الأمين العام للمجلس عطا الله الجعيد الذي أشار إلى أن المجلس استعرض عددا من الأعمال المدرجة على جدول الاجتماع، حيث ناقش المجلس برامج التطوير والتدريب خلال هذا العام.
***
قامت الندوة العالمية للشباب الإسلامي بإرسال (5560) كتابا تعليميا ودينيا وثقافيا باللغتين الإنجليزية والفرنسية لكل من الصومال وهولندا وكندا، وذلك تلبية لطلبات من المراكز الثقافية والمؤسسات التعليمية بهذه الدول.
تحدث بذلك الأمين العام المساعد للندوة بجدة الدكتور عبدالوهاب نور ولي، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار جهود الندوة الرامية إلى تعميق الثقافة الإسلامية لدى الشباب المسلم وتعريف غير المسلمين بالدين الحنيف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved