Saturday 3rd April,200411510العددالسبت 13 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبد الله يصل إلى المملكة المغربية في زيارة رسمية قادماً من النمسا الأمير عبد الله يصل إلى المملكة المغربية في زيارة رسمية قادماً من النمسا
ولي العهد يبحث مع ملك المغرب خطوات عقد القمة

  * الدار البيضاء - واس:
وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الى مدينة الدار البيضاء أمس في زيارة للمملكة المغربية الشقيقة بعد ان اختتم زيارة رسمية للنمسا استمرت 3 أيام.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار محمد الخامس الدولي أخوه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الذى عانقه عند سلم الطائرة مرحبا به وبمرافقيه في بلده الثاني.
كما كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير رشيد بن الحسن الثاني وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور عبدالعزيز خوجه. بعد ذلك استعرض صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وأخوه جلالة الملك محمد السادس حرس الشرف. وقد عقد سموه وجلالة الملك محمد السادس اجتماعا ثنائيا جرى خلاله بحث مجمل المستجدات على الساحتين العربية والدولية والخطوات اللازمة لتهيئة المناخ المناسب لانعقاد القمة العربية في أقرب وقت ممكن. كما جرى استعراض آفاق التعاون بن البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين. بعد ذلك صحب صاحب السمو الملكي الأمير رشيد بن الحسن الثاني سمو ولي العهد في موكب رسمي الى مقر اقامته.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved