Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمجمع الملك عبدالعزيز بالمرسلات بمجمع الملك عبدالعزيز بالمرسلات
اليوم برنامج رياضي مفتوح لمنسوبي شركة الاتصالات

بمشاركة أطفال جمعية الأطفال المعوقين بالرياض تنظم شركة الاتصالات السعودية عصر اليوم الخميس 4-2-1424هـ البرنامج الرياضي المفتوح الرياضة للجميع لمنسوبي الشركة وأبنائهم وذلك بمجمع الملك عبدالعزيز بالمرسلات.
حيث سيتم خلال هذا الحفل إقامة سباق لاختراق الضاحية بطول أربعة كيلو مترات. للفئات العمرية (الناشئين والشباب والراشدين). كما ستتواصل الفعاليات بعد صلاة المغرب من خلال مشاركة الحضور ببرنامج المسابقات والألعاب الرياضية والثقافية والتي تم إعداده ليتناسب مع الفئات العمرية لمنسوبي الشركة وأبنائهم. وسيتم منح الخمسة الأوائل الفائزين بالسباق جوائز قيمة.
وفي هذا السياق سيتم تنظيم سباق آخر للأخوة المعاقين من جمعية الأطفال المعاقين بالرياض مع منحهم الهدايا والجوائز وذلك من منطلق إشراكهم في الفعاليات الرياضية والاجتماعية الهادفة ودمجهم ومشاركتهم بالمجتمع في سبيل تنمية مهاراتهم ومداركهم وإسعادهم ورفع البسمة على شفاههم بصفة مستمرة.
ولقد دأبت الشركة على إقامة مثل تلك المناسبات الرياضية بين الحين والآخر لمنسوبي الاتصالات السعودية بهدف التواصل والتعارف والتعاون فيما بينهم وبغرض الترفيه عنهم وإبعادهم عن جو العمل وممارسة الألعاب الخفيفة وإجراء المسابقات السريعة تحت عنوان الرياضة للجميع حيث كانت آخر المسابقات التي نظمتها الشركة الدورة الرياضية للقطاعات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved