Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجماهير الاتحادية تتدافع لدعم الفريق في النهائي الجماهير الاتحادية تتدافع لدعم الفريق في النهائي

تدافع عدد كبير من الجماهير الاتحادية إلى مقر النادي لتسجيل أسمائها في كشوفات الباصات التي سوف يوفرها النادي للجماهير الراغبة في مساندة فريقها في مباراته المقبلة على نهائي كأس سمو ولي العهد الأمين. وقد بدأ النادي في استقبال الجماهير ابتداء من الساعة الخامسة مساء وبلغ عدد الأسماء التي دونت خلال الساعات الثلاث الأولى أكثر من ألف مشجع.
وقد أوضح الأستاذ حسين عبدالقادر المسؤول عن تصعيد الجماهير أن إدارة النادي برئاسة الأستاذ منصور البلوي قد وفرت عشرين حافلة فيما تكفل عضو الشرف مدحت قاروب بعشر حافلات ليكون عدد الحافلات ثلاثين حافلة قابلاً للزيادة في حال زاد عدد الجماهير. وأضاف أن عضو الشرف الاتحادي خالد سلطان بن محفوظ قد تكفل بوجبة إفطار لكافة الجماهير المغادرة فيما تكفل أعضاء شرف النادي بتوفير وجبات الغداء واستراحة لاستقبال الجماهير لدى وصولها الرياض قبل المباراة وسوف تقوم العلاقات العامة بتوزيع أكثر من ستة آلاف علم وقميص اتحادي على الجماهير في درة الملاعب.وقد عبّر العديد من الجماهير عن شكرهم لإدارة النادي على توفير هذا الكم من الباصات حتى يتسنى لها مساندة فريقها في هذه المباراة الحاسمة.وقد ذكر المشجع الاتحادي أحمد العمودي ان توفير وسائل لنقل الجماهير إلى الرياض يؤكد التواصل الكبير بين النادي وجماهيره مؤكدا ان الجماهير سوف تتحمل مشقة السفر في سبيل مساندة فريقها التي تأمل ان يعود بكأس البطولة إن شاء الله.
من جانبه أبدى محمد الحامد عن عميق شكره لإدارة النادي على هذه اللفتة وحث جميع الجماهير على التفاعل معها بشكل حضاري لأنهم سوف يمثلون نادي الاتحاد عميد الأندية السعودية وذكر انه سوف يغادر هو وعدد من أصدقائه على هذه الرحلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved