Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النصر سيبقى (نصر) في رعاية (أبو خالد) النصر سيبقى (نصر) في رعاية (أبو خالد)

نادي النصر السعودي والمحبب لدى أغلب جماهيره باسم نادي النصر العالمي، والذي توقف عن البطولات منذ عدة مواسم، وكان آخر لقب بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1418هـ أمام الاتحاد (2-1) سجل للنصر دوصو وحسين هادي، بعد هذه البطولة أعلن ماجد عبدالله اعتزاله، وتوقف النصر عن البطولات، وكانت الاقصاءات من خلال الهزائم المُرّة في النهائيات لعدة بطولات داخلية وكذلك عربية، وأصبح جمهور نادي النصر متعطشا للبطولات، أو لنقُل: قد مات عطشا من اللهث للبحث عن بطولة واحدة، هذا هو مصير جمهور نادي النصر، وأصبح كل عام يأمل الجمهور في جديد النصر من خلال التعاقد مع أكثر من لاعب عربي أو عالمي، ولكن دون فائدة تذكر، والكثير من جمهور النادي في تعجب وبصمت لا يعلم لماذا لا يتم إطالة فترة التعاقد مع هؤلاء اللاعبين أمثال: (بوسكاب، تيرينيو، موسى صايب، جونيور) وغيرهم الكثير، والذين كانت لهم بصمات في تغيير مجريات مباريات النصر، توقف كل شيء، وحتى جمهور نادي النصر بدأ ينقطع عن الحضور للمباريات وفضل مشاهدتها من خلال الشاشة الصغيرة بدلاً من العناء والتعب، وفي اعتقادهم الدائم أن النصر خاسر لا محالة في ذلك، وأصبح جمهور النادي عندما يتكلمون في الرياضة، وخاصة فريق النصر، يقولون: فشل تام واتهام للحكام، وضياع بطولات وضياع للاعبين.. كل هذه كانت كلمات يرددها جمهور نادي النصر حتى بدأ الكثير يميل لفرق أخرى كنادي (الهلال، والاتحاد وغير ذلك من الأندية).
كل هذه الانتقادات كانت تصدر من جمهور نادي النصر.
الأهم من ذلك: جميع جمهور نادي النصر تجاهل المحبة التي يكنها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز -حفظه الله- لنادي النصر، وحينما يردد في أغلب المقابلات التي تجرى معه، إما في نهاية أغلب المباريات، أو في بعض المقابلات من بعض البرامج الرياضية التي تبثها بعض الفضائيات، حينما يقول: (أين الأعضاء من نادي النصر... يتكلمون ولكن لا يدعمون!!) هذا ما كان يشغل أبو خالد ليردده غالباً، وكل الحق معه، فالسؤال: أين هم الأعضاء والذين يتكلمون ويكتبون وينتقدون في الصحف وبعض المجلات وهم لا يعلمون عن نادي النصر سوى النظر له من خلال الشاشة الصغيرة؟؟.
فأين نادي النصر من البطولات إن توقفت رواتب اللاعبين لخمسة أشهر أو أكثر ونحن في عالم الاحتراف وأسعار اللاعبين المرتفعة، كل هذا سيخلصه بكل سهولة الأعضاء لانتمائهم ودعمهم لنادي النصر بالدعم (المادي)!!!!.
فكيف نلوم الرئاسة.. والرئاسة لنادي النصر اعتمدت، بعد الله، على أقدم رئيس نادٍ بالعالم، والذي يقدم كل طاقاته وجهده لهذا النادي الكبير، ونقول: نادي النصر غائب عن البطولات.. فالكثير ممن يتكلم من الاعضاء ولكن لا نرى منهم سوى كثرة الكلام واللوم على نادي النصر، حينما ينتقدون الرئاسة أو اللاعبين!!!.
نصيحة لكل محب نصراوي:
نادي النصر العالمي لن يتوقف عن البطولات، وإن شاء الله سعدنا (أبو خالد) دائم في نادي النصر ليبقى دائماً أقدم رئيس نادٍ لمجلس إدارة نادي النصر العالمي.
وتقبلوا أطيب تحياتي

سعود بن عبدالعزيز الموسى - الدلم


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved