Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غداً.. صغار الهلال والنصر في لقاء من نوع خاص غداً.. صغار الهلال والنصر في لقاء من نوع خاص
(9) مواجهات مهمة في الجولة 15 لمسابقتي شباب وناشئي الممتاز

* كتب - طارق العبودي:
تقام اليوم 9 مباريات في إطار الجولة 15 لمسابقتي شباب وناشئي الممتاز لكرة القدم وهما المسابقتان اللتان اقتربتا من نهايتهما وتوغلتا كثيراً في مراحل الحسم، حيث بدأت تتضح بشكل أكبر ملامح الفرق الأقرب والأجدر بحسم اللقبين، حيث يأتي الهلال أولاً ثم الشباب فالأهلي على مستوى الشباب والاتحاد فالنصر على مستوى الناشئين.
دوري درجة الشباب
الهلال - الاتحاد
يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال الساعة 3:50 عصراً وهو لقاء مهم جداً لكليهما وإن كانت أهميته للهلال أكثر كونه سيعزز بنقاطه صدارته وسيقترب كثيراً من حسم اللقب بعكس ضيفه الاتحاد الذي فقط سيتحسن مركزه لو فاز بشرط ان يتعثر النصر أمام الوحدة.
الشباب - نجران
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وفيه لن يجد الشباب (الوصيف) اي صعوبة تذكر في تحقيق الفوز وبكم كبير من الأهداف ليبقى مطارداً للمتصدر، بل يقرب منه كثيراً لو تعثَّر.. أما نجران فيسعى لتحسين مركزه على أمل البقاء لكنه سيصطدم بمنافس قوي جداً.
الاتفاق - الأهلي
يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام وهو لقاء مهم جداً لكليهما، حيث يسعى صاحب الأرض لتحسين مركزه والابتعاد عن الخطر، فيما يسعى ضيفه للبقاء في دائرة المنافسة وضمان أحد المركزين الثاني أو الثالث.
الوحدة - النصر
يلتقيان في مكة المكرمة وتبدو أهميته للوحدة أكثر من ضيفه على اعتبار أنه يصارع من أجل ضمان البقاء فيما النصر لن يستفيد شيئاً من فوزه، إذ لن يبرح مركزه الرابع.
النخيل - الرائد
يمكن وصف هذا اللقاء الذي سيقام في بيشه بصراع القاع كونه يجمع الفريقين اللذين يحتلان المركزين الأخيرين لكن أهميته فقط للنخيل الذي ما زال يراوده أمل البقاء بعكس ضيفه الذي تأكد هبوطه كأول فريق في المسابقتين.
دوري درجة الناشئين
الاتحاد- وج
يلتقيان في جدة في ملعب نادي الاتحاد الذي يسعى بكل قوته للكسب على أمل تعثر الهلال ليقترب منه.. فيما وج يبحث عن النقاط التي ستمنحه مزيداً من الأمل في البقاء.
الوحدة - الشباب
يلتقيان في ملاعب نادي الوحدة بمكة بعد صلاة المغرب مباشرة وهي فرصة للشباب لزيادة رصيده من النقاط والابتعاد عن فرق الوسط خصوصاً أن مضيفه يحتل المركز الأخير بلا منافس.
الفتح - الأهلي
يلتقيان في الأحساء وسيكون هدفهما النقاط ولا شيء غيرها والتي إذا ما حققها الفتح فربما يتحسن مركزه كثيراً إذا تعثَّر الشباب والنصر أو كلاهما، فيما يبحث الأهلي عن الفوز بعد أن بات أحد الفرق المهددة بالهبوط.
حطين - الاتفاق
يلتقيان في جازان في مهمة للهروب من الخطر الذي يهددهما معاً وخصوصاً الفريق الضيف الذي سيكون في مهمة صعبة على اعتبار ان حطين صعب جداً حينما يلعب على أرضه وبين جماهيره.
غداً.. الهلال والنصر
في أقوى المواجهات
هذا وستختتم الجولة 15 غداً الجمعة بلقاء واحد على مستوى الناشئين يجمع قطبي العاصمة الهلال والنصر في ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال وهو لقاء مهم جداً جداً، ففوز الهلال سيمنحه فرصة وضع أولى قدميه على منصة التتويج.. فيما فوز النصر سيبقيه في مركزه المتقدم وسيمنحه فرصة تعطيل المتصدر وفتح المجال أمام الاتحاد للعودة للمنافسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved