Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم في الجولة التاسعة عشرة الحاسمة للصعود اليوم في الجولة التاسعة عشرة الحاسمة للصعود
أحد وتأكيد الحجز النهائي عبر محطة الفتح وأضواء الممتاز تنادي الأنصار عبر شباك الحزم

* بريدة - ناصر الفهيد:
يدخل دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم عصر اليوم الخميس جولة حاسمة قبل النهاية بأربع جولات حيث تتصارع عشرة فرق هذا اليوم في الجولة التاسعة عشرة وهي الجولة التي ستعلن تأكيد صعود فريقي أحد والأنصار إلى الممتاز كما قد تعلن هبوط فريق النجمة إلى دوري أندية الدرجة الثانية!!
وستكون المباريات كالتالي:
أحد * الفتح:
في المدينة المنورة وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية تزحف جماهير أحد لتزف فريقها إلى الدوري الممتاز حيث يحتاج الفريق لنقطة واحدة فقط لتأكيد الحجز 100% بينما تكون البقية للتنافس على الدرع مع منافسه التقليدي الأنصار.. أحد الفريق القوي والمرعب في دوري هذا العام يريد الفرحة أن تكون قاضية خاصة وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره لذلك سيبحث عن الفوز ولاشيء غيره وهو الأمر المتوقع حدوثه مع آخر صافرة لحكم اللقاء. أما الفتح فهو يدخل المباراة للهروب من مجموعة المؤخرة التي لايفصل بينها سوى نقاط ثلاث تتحطم خلال مباراة واحدة لذلك يريد ابناء المبرز الفوز أو على أقل تقدير الخروج بتعادل.
لقاء الصعود ولقاء الفرحة الأحدية ولقاء الضيف القادم للممتاز.. فهل يكون الاحتفال لائقاً بفوز كبير أم يؤجل لاعبو الفتح ذلك؟!
الحزم * الأنصار
في الرس وعلى ملعبه يستضيف فريق الحزم ضيفه القادم من المدينة المنورة فريق الأنصار.
لقاء لايختلف عن اللقاء الذي يسبقه فالأنصار ينشد الصعود ويريد اعلان ذلك بالفوز.. والحزم يريد الفوز للهروب من شبح الهبوط الذي يجمعه مع تسعة فرق غيره.
فهل يصعد الأنصار رسمياً عبر شباك الحزم.. أم ان لاعبي الحزم وبدعم جماهيرهم يرفضون ذلك ويحققون فوزهم السادس؟!
هذا ما سنعرفه مع آخر صافرة لحكم اللقاء.
التعاون * الجبلين:
في بريدة وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف فريق التعاون ضيفه القادم من حائل فريق الجبلين.
الفريقان في الهوى سوى وضع حرج وموقف خطير وشبح هبوط يلوح في الأفق.
التعاون جريح وضائع وتائه بعد ان كان ينافس على الصعود قبل خمس جولات ها هو ذا يصارع من أجل البقاء بالهزائم الأخيرة التي أطاحت به.. والجبلين هو الآخر ليس ببعيد عن حال شقيقه التعاون فالفارق بينهما نقطة والخطر يحيط بهما.. لذلك يريد كل منهما الفوز اليوم للهروب فثلاث نقاط تعني الكثير وسط هذه المجموعة المتراصة.
فهل يصحو التعاون ويرضي جماهيره بفوز يعزز أسهمه في الهروب أم يواصل الانهزامية ويتلقى خسارته العاشرة في الدوري؟!
الحمادة * الفيصلي:
في الغاط وعلى ملعبه هناك لقاء تحدٍ يجمع الحمادة بضيفه الفيصلي من حزمه..
فريقان بينهما تنافس قديم واليوم يتجدد اللقاء بينهما وهما في وضع صعب حيث يحاصرهما شبح الهبوط وان كان الحمادة هو الأقرب له بالنقاط.. الفيصلي الفوز له يعني ابتعاداً بنسبة 99%.. أما الحمادة فالفوز يساويه بالفيصلي وأسهمه ترتفع في مسيرة ابتعاد.
لقاء تحدٍ وقوة.. فمن يفوز؟!
هجر * النجمة:
في الاحساء يستضيف فريق هجر ضيفه القادم من عنيزة فريق النجمة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. هجر ذو الـ23 نقطة يريد الفوز لتعزيز اسهمه بالبقاء والهروب بأكبر فارق نقطي عن الفرق التي تليه.. أما النجمة فهو الفريق الذي يبحث عن معجزة للبقاء فالنقاط متوقفة على 14 نقطة وأقرب الفرق إليه بفارق سبع نقاط والدوري تبقى منه 12 نقطة.. ولذلك فوز هجر اليوم يعني هبوط النجمة بنسبة 99% حيث يقوم هجر بدق المسمار الأخير في النعش لاستحالة البقاء في ما تبقى من مباريات..
فهل يفوز هجر ويعزز أسهمه في البقاء أم ان فريق النجمة يفوز ويواصل البحث عن بصيص أمل؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved