Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القاسم: التميز سمة الهلال والأهلي والحضور سيؤكد الشعبية للطائرة القاسم: التميز سمة الهلال والأهلي والحضور سيؤكد الشعبية للطائرة

بين أمين عام الاتحاد السعودي لكرة الطائرة صالح بن قاسم أن مباراة اليوم التي ستجمع قطبي الكرة السعودية في لعبة الكرة الطائرة الأهلي والهلال ستكون في قمة الإثارة والمتعة ونحن على ثقة ان الفريقين سيقدمان المستوى الذي يؤكد تطور لعبة الكرة الطائرة.
وعن توقعاته لمن الفوز قال القاسم.. إن كلا الفريقين مؤهل لتحقيق الفوز خاصة وان المستوى الفني وعامل الخبرة والإمكانيات متساوية بين الفريقين.
ومن الصعب تحديد هوية الفائز ولكن أعتقد ان مفاتيح الفوز بين مدربي الفريقين فمتى ما طبق المدرب الأسلوب التكتيكي المناسب حسب ظروف المباراة فحتما سيقدم فريقه المستوى الذي يؤهله للفوز.
وكما ذكرت في بداية حديثي ان التوقع صعب في مثل هذه المباريات وكل ما أتمناه أن نشاهد لقاء مميزا يستمتع به الجماهير الرياضية بمختلف ميولها وهذا ما تعودنا عليه دائما من الفريقين.
وأتمنى أيضا ان يوفق الطاقم التحكيمي في قيادة هذا اللقاء الحاسم وطالب القاسم الجماهير الرياضية بالحضور مبكرا الى صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة من أجل إظهار اللقاء بالمستوى المشرف الذي يؤكد الشعبية الكبيرة التي تحظى بها اللعبة.
كما أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة أمين الصندوق عبدالرحمن المقرن أن المباراة اليوم التي ستجمع فريقي الأهلي والهلال ستكون قمة الطائرة السعودية حيث تعودنا من لاعبي الفريقين تقديم المستوى الذي يؤكد علو اللعبة وأتمنى ان يظهر الفريقان بمستواهما الفني المعروف خاصة انهما يملكان العديد من العناصر الدولية.
وتمنى المقرن ان يكون هنالك حضور جماهيري من أنصار الفريقين لمتابعة اللقاء الذي أتوقع ان يكون مثيراً وممتعاً.
وعن توقعاته للفريق الذي سيحقق الفوز.. قال المقرن إن مباريات الهلال والأهلي دائما ما يكون فيها المستوى متكافئاً وبالتالي من الصعب تحديد هوية الفريق الفائز ولكن من وجهة نظري اجد ان الفريق الذي يلعب بجماعية وهدوء وأقل أخطاء هو الذي سيكون أقرب للفوز.
وتمنى المقرن التوفيق للطاقم التحكيمي للمباراة وقيادة اللقاء إلى بر الأمان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved