Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المفتي رئيس اتحاد الطائرة: المفتي رئيس اتحاد الطائرة:
الهلال والأهلي متعة الطائرة السعودية وتربعهما على البطولات خير دليل

أكد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي أن مباراة اليوم التي ستجمع فريقي الأهلي والهلال في ختام مسابقة الدوري الممتاز لا شك ان المباراة قوية وصعبة لكلا الفريقين وكل فريق يسعى إلى احراز الفوز حيث إن الأهلي يهمه حسم لقب البطولة.. والهلال أيضاً يسعى إلى تمديد المسابقة إلى مباراة فاصلة.
وأنا من وجهة نظري أن كلا الفريقين قادران على تحقيق الفوز نظرا لتقارب المستوى الفني واكتمال العناصر وعامل الخبرة.. وأضاف المفتي بأن دور الجهاز الفني بكل فريق سيكون مفتاح الفوز بالإضافة إلى ذلك الروح الحماسية والمعنوية ولو تابعنا لقاءات الفريقين في المسابقة نجد ان كليهما حقق الفوز في جميع مبارياته ويتفوق الاهلي على الهلال كون الأول لم يخسر أي لقاء حتى الآن.
وكشف المفتي بأن فريق الهلال والأهلي هما قمة لعبة الكرة الطائرة ودائما نستمتع بأدائهما في السنوات الأخيرة نظرا لوجود التنافس بين الفريقين وتربعهما على البطولات.
وتمنى المفتي الحضور الجماهيري لهذا اللقاء المرتقب الذي بلا شك يعطي المتعة والإثارة للمشاهد.. وأنا واثق أن أي متابع سيحضر هذا اللقاء سوف يستمتع بكوكبة من نجوم اللعبة الذين يعتبرون الأفضل على مستوى الأندية.
وطالب المفتي من اللاعبين التعاون مع طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة الذي عودنا دائما على النجاح وهذا بلا شك يعود إلى جاهزية ومتابعة لجنة الحكام الرئيسية لهم بقيادة الحكم العالمي عبدالله الخليفي مع زملائه أعضاء اللجنة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved