Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كلمة الأمير نواف بن فيصل كلمة الأمير نواف بن فيصل

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين..
إن استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة العالم لسباق الزوارق السريعة (الفورمولا1) هو تأكيد جدي على مدى الثقة التي تُحظى بها المملكة من قبل الأوساط الرياضية القارية والدولية وكذلك للاهتمام المتواصل الذي توليه حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز (رعاه الله) وسمو سيدي ولي العهد وسمو سيدي النائب الثاني - حفظهما الله - وللمتابعة والاهتمام التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز لقطاع الشباب والرياضة في المملكة والذي تحقق له والحمد لله الكثير من المعطيات والمنجزات على الصعيدين المحلي والخارجي.
ومع قرب انطلاقة منافسات هذه البطولة على شواطئ بلادنا الغالية لا يفوتني بهذه المناسبة أن أقدِّر الاهتمام والمتابعة التي يوليها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية لهذه البطولة والتي تنظَّم لأول مرة في المملكة.
وكذلك الشكر موصول لسمو الأخ الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله آل سعود رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وكافة معاونيه على الجهود التي تبذل من أجل تحقيق النجاح الكامل لهذه البطولة.
مع تمنياتي الخالصة بالتوفيق والنجاح للبطولة والمشاركين فيها، وكذلك مع أطيب التمنيات للمتسابق السعودي ليث فرعون بالتوفيق في هذه البطولة من أجل تسجيل إنجاز عالمي جديد باسم المملكة في هذه البطولة الدولية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved