Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كلمة الأمير سلطان بن فهد كلمة الأمير سلطان بن فهد

بسم الله الرحمن الرحيم, والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين.
يسعدني بمناسبة تنظيم المملكة العربية السعودية لبطولة العالم لسباق الزوارق السريعة (الفورمولا1) على شواطىء مملكتنا الغالية أن ارحب بكافة المشاركين في هذه البطولة باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز (رعاه الله) وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -.
لاشك ان استضافة المملكة لهذه البطولة تنبع من حرصها الدائم على احتضان المنافسات العربية والقارية والدولية من أجل إتاحة الفرصة للشباب والرياضيين في المملكة متابعة مثل هذه المنافسات في ظل ماتوفره حكومة المملكة من امكانات فنية وبشرية ومنشآت رياضية عملاقة لاقامة مثل هذه المنافسات والتي تحقق لها ولله الحمد النجاح الكامل وكانت محل تقدير واعجاب كافة المراقبين الرياضيين في جميع انحاء العالم.
ولايفوتني بهذه المناسبة ان اتوجه بخالص الشكر والتقدير بالاهتمام والمتابعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية لهذه البطولة والتي تنظم لاول مرة في المملكة والتي جاءت متزامنة مع الرغبة الاكيدة للرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية السعودية في ايجاد تنظيم رسمي للمملكة للالعاب المائية والتي تجد كل اهتمام من الشباب السعودي... والشكر موصول لسمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله آل سعود رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وكافة معاونيه على الجهود المتميزة التي يبذلونها من أجل إنجاح هذه البطولة من الناحية التنظيمية والفنية وكذلك لرئيس الاتحاد الدولي للزوارق السريعة لاختيار المملكة لتنظيم هذا الحدث والذي يأتي من المكانة التي تحتلها المملكة عالمياً.
متمنياً للبطولة والمشاركين فيها التوفيق والنجاح وبصفة خاصة للمتسابق السعودي ليث فرعون التوفيق والسداد في هذه البطولة من أجل ان يحقق انجازاً باسم المملكة في هذه الرياضة العالمية.. وادعو كافة وسائل الاعلام الرياضي السعودي الى التفاعل مع هذه البطولة من أجل إبرازها وتعميق مفهومها لدى الرياضيين السعوديين والمهتمين بها.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved