Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عثمان السعد يؤكد: عثمان السعد يؤكد:
لا تغيير في نظام البطولة أو لائحتها..ولا لإضافة أي لاعب على القائمة

* كتب - عبدالله المالكي:
أكد الأستاذ عثمان السعد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم أن جدول مباريات دور الثمانية من بطولة كل العرب والتي جرت مطلع هذا الأسبوع في القاهرة قد ثبت على الموعد المتفق عليه بين الأندية المشاركة في هذا الدور ذهابا وإيابا بين فرق المجموعتين.
مضيفا بقوله انه لن يجري أي تغيير في جدول مباريات المجموعتين او طريقة اقامتها بعد الاتفاق النهائي بين مندوبي الاتحادات والاندية.. وكما هو مثبت في لائحة البطولة، متجاهلا مطالبات بعض الأندية لتغيير نظام وطريقة إقامة هذا الدور..
وحول طلب مندوبي الأندية المشاركة بفتح المجال أمامها بتسجيل عدد من اللاعبين في المرحلة القادمة قال السعد: لن يكون هناك تغيير في نظام اللائحة وسوف يكتفي كل فريق مشارك بالأسماء التي قدمها مسبقا والتي تسمح لكل ناد بتسجيل 30 لاعبا.
وعن إقامة لقاء فريقي الزمالك المصري والأهلي المصري خارج القاهرة قال إن هذا غير صحيح وان الاتحاد العربي لن يسمح بنقل أي مباراة خارج أرض الفريق صاحب الشأن إلا في إطار الذهاب والإياب.
واختتم حديثه بأن الاجتماع الذي أقيم بالقاهرة كان جيدا بين الأطراف المشاركة في الاجتماع وتحققت الأهداف التي كانت الأمانة العامة بالاتحاد العربي تسعى إليها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved