Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ...... فواصل ......

اذا ما فهم كل الحكام الهدف والمغزى الحقيقي من الاستعانة بالحكم الاجنبي فإن هذه التجربة سيكون لها أكبر الاثر في تطوير مستوى التحكيم لدينا أما اذا مرت عليهم مرور الكرام فان ذلك يعني استمرار التجربة وتكرارها الى درجة عدم الاستغناء عنها.
أكثر ما يخشاه المتابعون الرياضيون ان ينصب اهتمام رجال التحكيم لدينا على تصيد أخطاء الحكام الاجانب والغفلة عن ايجابياتهم وجوانب التفوق لديهم.
هناك من استغرب طلب لاعب الاهلي كيم بالتأمين عليه وهناك من سخر منه رغم ان لوائح الاحتراف تجبر الاندية على التأمين على محترفيها ولكنها للأسف لوائح مع وقف التنفيذ وكيم طلب حقه حسب النظام.
العجلاني لا يملك عصا سحرية ولايستطيع ان يقلب مستوى الهلال رأسا على عقب بين يوم وليلة وما افسده أدديموس ومعاونوه ومستشاروه بحاجة الى وقت وجهد لاصلاحه فيجب الصبر على المدرب وعدم استعجال النتائج.
اداري فريق ناشئي الاتفاق هشام الدوسري قام بجهد كبير ومضاعف في فك الاشتباك الذي نشب بين لاعبي فريقه وفريق الوحدة بعد مباراتهما الاسبوع الماضي في مكة المكرمة مما تسبب في ارتفاع الضغط لديه واصابته بالاغماء ما استدعى نقله الفوري للمستشفى وابقائه لفترة تحت الملاحظة ..هذا الاداري الواعي لمسؤولياته والمخلص في عمله هل يتم تكريمه ولو بخطاب شكر وتقدير من اتحاد كرة القدم على موقف؟
زيارة رئيس النادي الاهلي المصري للاهلي السعودي هل تأتي في اطار تشكيل (لوبي) ضغط على الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل تحقيق بعض المطالب المخالفة للوائح؟ الايام القادمة ستكشف كل شيء.
هل كشف المعلق الكروي عبدالله العدوان عن معلومة خافية حول الرقم القياسي للفريق الذي لم يهزم لاكبر عدد من المباريات هو السبب وراء الهجوم عليه من بعض الاقلام ؟.
هل في مجتمع رياضي آخر تتجرأ الاندية على رفض الحكام وتتجاوزه الى رفض معلقي المباريات ايضا؟ لقد خرجت كثير من انديتنا عن مساراتها الى امور هامشية مما تسبب في تدني مخرجات هذه الاندية وبالتالي الاضرار ببنائنا الرياضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved