Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ستون متسابقاً بالجولة الأولى في بطولة جدة ستار ستون متسابقاً بالجولة الأولى في بطولة جدة ستار

أنهى منظمو البطولة الأولى لسباقات الاتوكروس بالمملكة كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالحلبة التي سيقام عليها السباق استعدادا للجولة الأولى التي تقام اليوم وغدا بدرة العروس شمال مدينة جدة.
وقد أجريت بعض التعديلات التقنية على الحلبة التي شهدت سباق العام الماضي، حيث أضيفت إليها بعض المنعطفات التي تتطلب من السائقين بذل مزيد من الجهد والكثير من المهارات القيادية؛ لإظهار قدراتهم، وقد أخضعت الحلبة أيضا لاختبارات عديدة من قبل الفنيين المختصين ومراقبي السباق للتأكد من وسائل الأمان والسلامة فيها، ومن المتوقع أن تشكل الحلبة اختبارا حقيقيا لقدرة السائقين ومدى تركيزهم على القيادة.
وأعرب عبدالله باخشب مطور رياضة السيارات بالمملكة الذي ينظم مكتبه هذه البطولة عن سعادته بالانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالحلبة قائلا: (جهزت الحلبة على مستوى عالٍ يواكب أهمية الحدث، وتعد إقامة بطولة رسمية لسباقات الاتوكروس بالمملكة حلما ما كان ليتحقق لولا الدعم الكبير واللامحدود من قبل الجهات الرسمية والخاصة).
وأضاف: (المرة الأولى التي أقيم فيها سباق الاتوكروس لمسنا مدى حاجة الشباب لمثل هذه السباقات التي تقننها أنظمة وقوانين معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لرياضة السيارات، لذلك سارعنا بتنظيم بطولة من أربع جولات ستقام تباعا بجدة، ثم الرياض والدمام، وانتهاء بالجولة الأخيرة بجدة. ونأمل أن توجه هذه الرياضة كل طاقات الشباب وتنقل ولعهم من الطريق العام إلى الحلبات المخصصة). وقد أنهى عشاق رياضة السيارات الذين تزايدت أعدادهم في السنوات الأخيرة من تسجيل سياراتهم استعدادا للمشاركة بالجولة التي ستنطلق بذات الموقع الذي أقيم به سباق العام الماضي بدرة العروس. وسيتم تصنيف السيارات المشاركة إلى فئات حسب سعة المحرك، وذلك لليوم الأول، ثم سيكون اليوم الثاني للتصفيات النهائية وتتويج الفائز بالسباق بكأس أسرع سائق بجدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved