Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

على ملعب الأمير محمد بن فهد اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد اليوم
الأولمبي السعودي يسعى لتأكيد صدارته عبر العماني

  * الدمام - صلاح عبد الواحد:
يلتقي مساء اليوم الأربعاء المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم مع نظيره المنتخب الأولمبي العماني على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة إلى أولمبياد أثينا لعام 2004م، حيث يتصدر المنتخب السعودي الأولمبي المجموعة بعد تعادله مع المنتخب الكويتي في الكويت سلبياً وفوزه الأخير على المنتخب العراقي بهدف ناجي مجرشي في الدمام برصيد 4 نقاط بينما يحل المنتخب العماني ثالثاً في المجموعة مع فارق الأهداف للمنتخب العراقي، حيث انهزم المنتخب العماني بنتيجة 4- صفر أمام العراق وفاز في المباراة الأخيرة بهدف على المنتخب الكويتي له 3 نقاط من مباراتين، حيث أنهى المنتخب السعودي الأولمبي استعداده لهذه المباراة بمعسكر متواصل منذ لقاء العراق في الدمام أجرى خلاله لقاء ودياً أمام نادي الاتفاق فاز بهدفين.
يدخل منتخبنا هذا اللقاء بعد وقوف المدرب روميو على كافة جاهزية اللاعبين من خلال لقاء الاتفاق خاصة أنه يملك مجموعة جيدة من نخبة اللاعبين البارزين في الدوري المحلي وهم المنتشري وبندر تميم وصالح بشير وعبد الرحمن البيشي وناجي مجرشي وسعد العبود وأحمد صويلح وجابر حقوي وعبد اللطيف الغنام وظافر البيشي.
ويؤكِّد مدرب المنتخب السعودي روميو أن المنتخب العماني قوي وصعب جداً وخصوصاً أنه يملك مجموعة جيدة تمتلك الخبرة بعد مشاركتهم في بطولة الخليج بعكس المنتخب السعودي، ونحن نسعى إلى انتزاع نقاط المباراة لنواصل صدارتنا للمجموعة.. وهناك بعض الثغرات للمنتخب العماني سوف ندرسها ونستغلها جيداً في هجماتنا أثناء المباراة.
وفي المقابل نجد المنتخب العماني يسعى إلى تأكيد فوزه السابق على المنتخب الكويتي بعمان ليتربع على صدارة المجموعة في حالة تعثر المنتخب العراقي أمام نظيره الكويتي، حيث أوضح رئيس البعثة العمانية سعيد الوهيبي قائلاً: إن مباراتنا اليوم أمام المنتخب السعودي منعطف مهم لنا في المنافسة والتأهل لأولمبياد أثينا، حيث تعتبر المباراة في غاية الأهمية للمنتخبين لأنها سوف تعطي الفائز دفعة معنوية لصدارة المجموعة مع نهاية مشوار الدور الأول. وأشار الوهيبي الى أننا نحترم المنتخب السعودي ونعرف قوته ولدينا طموح للحصول على بطاقة التأهل ونملك مدرباً ذكياً جداً وله بصماته على الفريق وخصوصاً أن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين شاركوا مع المنتخب الأول في بطولة الخليج الأخيرة بالكويت.
عموما مجمل المباراة نجدها أن المنتخب السعودي يريد تأكيد فوزه السابق على المنتخب العراقي بهدف وسط جماهيره ومن ثم حصد بطاقة التأهل على اعتبار أن المباراة على أرضه وخصوصاً أن الهجوم السعودي يملك نخبة جيدة من خيرة اللاعبين لدينا في الدوري المحلي وضياع الفرص لا يخدم في هذه المباريات بالتعويض في المقابل والمنتخب العماني قوي ويجيد الهجمات المرتدة من خلال اللاعبين فوزي بشير وحمدي حبيس وهذه الطريقة التي يعتمد عليها كثيراً المدرب ماتشالا في أسلوبه.
وفي السياق نفسه يدير اللقاء تحكيمياً طاقم دولي أردني مكون من حسن مرشود ساحة ويساعده أسامة ديوان وعبد الكريم عيادات وإسماعيل الماضي حكماً رابعاً، فيما سيراقب المباراة جمال الشريف ورستم باقر مراقباً فنياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved