Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم اختتام دورتي مدربي الأثقال والطائرة اليوم اختتام دورتي مدربي الأثقال والطائرة

ضمن برنامج معهد إعداد القادة لهذا العام تختتم اليوم الاربعاء الدورة التمهيدية لمدربي رفع الأثقال، حيث أقيمت الدورة خلال الفترة من 22م محرم إلى 3 صفر 1425هـ. وأشرف على الدورة من المعهد الأستاذ عبدالله بن عبدالمحسن العيسى، وقام بالتنسيق والمتابعة الأستاذ حمد بن محمد المسند.
وقد تخللت الأسبوعين الماضيين المحاضرات النظرية والعملية التي استفاد منها واحد وعشرون متدربا من مختلف مناطق المملكة، وحاضر فيها الأستاذ غالب الفلفل، والأستاذ كاظم البحراني،
وشاركهم الأستاذ عبدالعزيز السماري أمين عام الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام بمحاضرة كان موضوعها (تطوير رياضة رفع الأثقال بالمملكة).
اختتام دورة مدربي
كرة الطاولة
تختتم اليوم الاربعاء الدورة التمهيدية لمدربي كرة الطاولة، حيث أقيمت الدورة خلال الفترة من 22 محرم إلى 3 صفر 1425هـ. وأشرف على الدورة من المعهد الأستاذ عبدالله بن عبدالمحسن العيسى، وقام بالتنسيق والمتابعة الأستاذ حمد بن محمد المسند، حيث تخللتها المحاضرات النظرية والعملية التي استفاد منها ثمانية عشر متدربا من مختلف مناطق المملكة، وحاضر فيها السيد بريان بيرن، وذلك ضمن مذكرة التفاهم البريطاني السعودي، وشارك في المحاضرات كل من الأستاذ محمود الرفاعي و صالح العبد القادر و محمد الرويشد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بمحاضرة كان موضوعها (أضواء على برامج الاتحاد السعودي لكرة الطاولة).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved