Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لتفعيل خدمة الـ700 وبآلية عمل جديدة تطبق لأول مرة لتفعيل خدمة الـ700 وبآلية عمل جديدة تطبق لأول مرة
الهلال ونداء للإعلام يوقعان عقداً جديداً لتغطية أخبار النادي عبر الهاتف

* كتب - طارق العبودي:
وقع المستشار أسامة السليم نائب رئيس نادي الهلال وسعيد القحطاني مدير شركة نداء للإعلام (ميديا كول) عقدا رسميا مساء أمس تقوم بموجبه الشركة بتغطية أخبار ونشاطات وبرامج ومستجدات الهلال وتقديمها للجماهير الرياضية عبر خدمة الـ(700) الهاتفية بأسلوب جديد ومبتكر على الرقم (70042100) مقابل مبالغ رمزية.
وأوضح المستشار السليم أثناء توقيع العقد الذي جرى البارحة في مقر المركز الإعلامي بالنادي أن هذا المشروع الجديد لن يكلف الخزينة الهلالية أي مبالغ مادية ولن تدفع الإدارة حتى ريالا واحدا بل إن خزانة النادي ستستفيد من نسبة كبيرة ومفيدة من صافي الدخل.
وأضاف: هذه الخدمة ليست جديدة بل بدأ الهلال تنفيذه منذ بضعة أشهر لكنها لم يكتب لها النجاح المطلوب لوجود بعض المشاكل في التشغيل لذا قررنا استبدال الشركة السابقة بشركة جديدة هي (نداء للإعلام) مع العلم بأننا استفدنا من التجربة السابقة كثيرا.
من جانبه قال سعيد القحطاني مدير الشركة إن هذا العقد مدته سنة كاملة وقابل للزيادة وسيدر دخلا إضافيا على الهلال خصوصا ونحن عمدنا إلى تطوير آلية العمل بآلية جديدة تطبق لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط.
وأبدى القحطاني سعادته البالغة باختيار الهلاليين لشركته وقال نحن محظوظون بأن تكون بدايتنا مع زعيم الأندية عبر مشروع بهذا الحجم وهذا مصدر فخر واعتزاز لنا.
وأشار القحطاني إلى أن هذه الخدمة مميزة وتليق بالهلال وسنتقاسم مع الإدارة الهلالية العوائد المادية بنسب محددة تصب في مصلحة الهلال أولا والشركة ثانياً.
تجدر الإشارة إلى أن الهلاليين اختاروا الرقم 42 الذي يرمز لعدد البطولات التي حققها الفريق الكروي حتى الآن والرقم 100 الذي يرمز لنادي القرن على اعتبار أنه أكثر الأندية الآسيوية حصولا على البطولات والمرشح الأقوى لخطف لقب نادي القرن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved