Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قبل يوم من ختام دوري كودو الممتاز في السلة قبل يوم من ختام دوري كودو الممتاز في السلة
أحد يحاول رد الاعتبار في مواجهة الأهلي المتكافئة

* كتب - علي الأحمدي:
عادت سلة الهلال للانتصارات عبر فوز كبير على القادسية تجاوز حاجز المائة 105-85 ومن المتوقع ان يكون الهلال قد لعب مساء امس مباراته المؤجلة مع الخليج ويلعب يوم غد مباراته الاخيرة في الدوري امام النهضة وهي مباراة مهمة للفريقين يسعى الهلال المتقدم نحو المركز الثالث على أمل تعثر الاهلي في لقاءيه بالمدينة المنورة ويحاول النهضة تخطي على أمل دخول دائرة الستة فرق المؤهلة لبطولة النخبة بعد خسارة النهضة من الوحدة مساء امس الاول بمكة المكرمة بنتيجة 71-77 وهي الخسارة التي فتحت الأمل مجددا أمام الوحدة للتأهل شريطة ان يسكب لقاءه القادم امام القادسية في مكة ويخسر النهضة من الهلال وهنا سيتساوى الفريقان الوحدة والنهضة بالنقاط لكل منهما 27 نقطة ويصعد الوحدة لبطولة النخبة بفارق الاسكور المسجل في المباراتين اللتين اقيمتا بينهما حيث فاز النهضة في مباراة الدور الاول 72-71 وفازت الوحدة في لقاء الدور الثاني 77-71 فالتالي فإن فارق الاسكور لصالح الوحدة.
***
هذا وضمن لقاءات الاسبوع العاشر والاخير من دوري كودو الممتاز لكرة السلة وقبل يوم واحد من ختام الدوري تشهد صالة المدينة المنورة لقاءين مهمين على مستوى المنافسة على بطولة الدوري.
ففي الرابعة عصرا يلتقي الانصار والاتحاد في مباراة تميل عواملها الفنية الى جانب الاتحاد الذي لن يقف عاملا الارض والجمهور ضد قوته وهو الذي يسعى لبطولة الدوري ويدرك ان خسارته تعني ضياع تلك الفرصة.
أما في السادسة مساء وفي مباراة متلفزة يلتقي احد والاهلي في مواجهة متكافئة وصعبة يخيم عليها تلك الخسارة التي تلقاها احد من الاهلي في جدة والتي قد تكون السبب في ضياع البطولة من حامل اللقب.. كما ان لقاء الليلة بين الفريقين يبقى مهما لكليهما ولاسيما للفريق الاحدي الذي يهمه ان يكسب ليلعب مباراته الحاسمة يوم غد امام الاتحاد بفرصتين اما الفوز والاحتفاظ باللقب او الخسارة وبالتالي مباراة فاصلة.
اغلب عوامل لقاء الليلة الى جانب الفريق الاحدي وخاصة في الخبرة وتوفر البديل والارض ودعم الجمهور لكن مع ذلك يبقى الاهلي صعبا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved