Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأميران مقرن وفيصل بن خالد قدما التعزية الأميران مقرن وفيصل بن خالد قدما التعزية
أمير حائل ونائبه يقومان بزيارة عزاء للشيخ العردان

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بزيارة عزاء ومواساة للشيخ عارف بن درزي العردان رئيس الخوياء بامارة المنطقة في وفاة والدته - رحمها الله-. وكان في استقبال سموهما الشيخ عرف العردان ومدير عام كليات البنات بحائل بدر العردان حيث اعرب سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن عن مشاركته للجميع في هذا المصاب مؤكداً سموه ان ما يتمتع به ابناء هذا المجتمع الإسلامي من إيمان بالله وبالقضاء والقدر يجعل المرء ولله الحمد اقوى في مثل هذه الظروف سائلاً الله بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.
كما قدم سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد تعازيه لكافة افراد اسرة العردان وسأل الله بأن يلهمهم الصبر والسلوان ويدخل الفقيدة جنات النعيم.
من جانبه اكد الشيخ عارف العردان ان زيارة سموهما المباركة هذه كبيرة في قلوب الجميع وليست مستغربة من سموهما واللذان عودا ابناءهما في المنطقة بالوقوف معهم ومعايشة كافة همومهم كدأب القيادة الرشيدة مع كل المواطنين في هذه البلاد الطاهرة.
هذا وقد تلقى الشيخ العردان تعازي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير المدينة المنورة وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد نائب أمير منطقة عسير ومعالي وزير الخدمة المدنية محمد العلي الفايز كما قدم وكيل امارة منطقة حائل سعد بن حمود البقمي تعازيه في زيارة قام بها يوم أمس الاول لمنزل العردان وقدم وكيل امارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم تعازيه للعردان حيث اعرب الشيخ العردان عن شكره للجميع سائلاً الله بأن لا يريهم مكروهاً في عزيز لديهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved