Wednesday 24th March,200411500العددالاربعاء 3 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يصور قريباً (الخبر) وجهز ست أغان لألبومه القادم.. أصيل لـ« فن »: يصور قريباً (الخبر) وجهز ست أغان لألبومه القادم.. أصيل لـ« فن »:
جازفت بست كمنجات.. والبساطة سبب نجاح هاوي نغم

* دبي - هاتفياً - فهد الشويعر:
قال الفنان أصيل ابوبكر ان ألبومه (هاوي نغم) استطاع ان يصمد ويحقق نجاحاً في ظل طرح عدد من النجوم لألبوماتهم.
وقال في اتصال هاتفي مع المحرر من دبي: حتى الآن وأنا اتلقى اصداء نجاح الألبوم رغم تخوفي الشديد فالجمهور صعب ويبحث عن عمل مميز وقريب إلى قلوبهم، وسبب خوفي اني عمدت إلى البساطة في التوزيع الموسيقي ولم استعمل سوى (ست كمنجات) في التوزيع وهي في عرف الموسيقيين مجازفة كما ان التوزيع كان (خليجي) كامل وسجلت في استديوهات ما بين البحرين ودبي والكويت.. والحمد لله حقق الألبوم النجاح الذي أصبو إليه.
وعن تعاونه الذي كان من المفترض ان يكون في ألبوم راشد الماضي قال اصيل: بالفعل كان من المفترض ان يكون هناك تعاون فيما بيني وراشد وهي اغنية (...) ولكن راشد قال لي ان الاغنية تناسب لونك وأخاف ان اغنيها فلا تناسبني مما جعلني اطرحها في البومي هذا. ولكننا تواعدنا انا وراشد على ان يكون هناك تعاون قادم فراشد اخي وصديقي.
وعن آخر أخباره قال أصيل: انا الآن أجهز لتصوير اغنية (الخبر) التي لاقت اصداء واسعة، كما اني أجهز لألبومي القادم والذي انجزت منه (ست اغنيات) إلى الآن.
والبوم هاوي نغم 2 لأصيل أبوبكر ويضم اثنتي عشرة أغنية هي من الأسلوب الذي يسير عليه المطرب المحبوب أصيل منذ أن أصدر هاوي نغم 1 وفيه يجدد توارثه في أغنية خليجية متميزة صوتا ولحنا واختياراً.. كلمات أغاني الألبوم من تأليف صاحب السمو رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ عيسى بن راشد والشيخ هزاع بن سلطان بن زايد والشيخ سلطان بن زايد وفارس العياضي وسعود بن عبدالله وعلي الصومالي وفيصل اليامي وأنور المشيري وعبدالله المحسن وعبدالله بندر وروح روحي، أما الألحان فهي بالاضافة لأصيل أبوبكر هناك نواف عبدالله وأحمد الهرمي وخالد ناصر وعلي منصور فيما شاركه والده الفنان الكبير أبوبكر سالم بلحن أغنية (لا تكدر) و(أخير الفيصل..) الألبوم نفد من الأسواق الخليجية منذ أيام وهو يلاقي الاستحسان عند الجمهور.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved