Sunday 21st March,200411497العددالأحد 30 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تطوير الرياض تدعو الراغبين في حضور ندوة الإسكان لسرعة التسجيل تطوير الرياض تدعو الراغبين في حضور ندوة الإسكان لسرعة التسجيل

* كتب - مندوب الجزيرة:
دعت اللجنة العليا المنظمة لندوة الإسكان الثانية التي تنظمها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، التي سوف تعقد بمركز الملك فهد الثقافي في الفترة من 7-10 من صفر 1425هـ الراغبين في الحضور والمشاركة من كافة القطاعات الحكومية والهيئات المهنية والأكاديمية والمؤسسات المالية والمهتمين والأفراد إلى ضرورة التسجيل في وقت مبكر، وذلك عن طريق تعبئة النموذج الخاص بحضور الندوة.
ويمكن تعبئة النموذج الخاص بحضور الندوة وإرساله على عنوان: الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض - مركز المشاريع والتخطيط - اللجنة العلمية لندوة الإسكان ص.ب 94501 الرياض 11614 وهاتف 4883331 فاكس 4829331 E-MAIL:housing@arriyadh.com.
كما يمكن زيارة موقع الندوة والتسجيل من خلاله وتعبئة النموذج والتعرف على المزيد عن الندوة وذلك على الشبكة العنكبوتية: www.arriyadh.com/eskan. والجدير بالذكر أن هذه الندوة تأتي متزامنة مع المسابقة العالمية لتصميم المسكن السعودي الحديث، التيسير والاستدامة، كما أنها تأتي بعد النجاح الذي حظيت به الندوة الأولى من خلال التفاعل الإيجابي والاهتمام المتزايد من قبل المهتمين بهذا المجال.
المعلوم أن الهيئة ستقوم خلال الندوة بتوزيع أحدث إصداراتها المتمثلة في كتاب المرجع لتصميم وتنفيذ المسكن الميسر، ودليل المسكن الميسر، والكتاب التوثيقي للمسابقة العالمية لتصميم المسكن السعودي الحديث، وكتاب الرياض عبق الأصالة ورونق الحداثة، بالإضافة إلى اشتراك مجاني في نشرة تطوير على عنوان المشارك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved