Sunday 21st March,200411497العددالأحد 30 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس الوزراء المغربي يشكرالقيادة رئيس الوزراء المغربي يشكرالقيادة

* الرباط-واس:
جدد دولة رئيس الوزراء المغربي ادريس جطو شكر وامتنان المملكة المغربية للمملكة العربية السعودية على المساعدات التي قدمتها بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بعد وقوع الزلزال الذي ضرب مدينة الحسيمة شمال المغرب.
وأكد دولته خلال استقباله امس الأول بمكتبه بالرباط لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة أن تضامن المملكة التام وتآزرها مع المغرب على اثر هذا المصاب يجسد مرة اخرى مدى متانة وقوة الروابط التي تجمع بين البلدين الشقيقين قيادة وحكومة وشعبا ويبرز المواقف والمبادرات النبيلة التي ظلت المملكة العربية السعودية تتبناها إزاء اشقائها واخوانها في كل مكان من العالم وفي أي ظروف صعبة يجتازها كل جزء من الامة العربية والاسلامية.
واشاد بمواقف المملكة النبيلة والمتكررة تجاه المغرب في كل الازمات التي مرت بها على مر العقود السابقة.
من جانبه نوه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور عبدالعزيز خوجة بالعلاقات التي تربط المملكة العربية السعودية بالمملكة المغربية ووصفها بأنها علاقات أخوية تضرب جذورها في القدم.
وعد مبادرة المملكة بتقديم الدعم للمغرب في اعقاب الزلزال نابعة من قوة الوشائج التي تجمع بين البلدين قيادة وحكومة وشعبا ومن رغبة المملكة في أن تكون دائما الى جانب اشقائها في المغرب وفي كل مكان من العالم العربي والاسلامي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved