Sunday 21st March,200411497العددالأحد 30 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

محافظ الخرج كرم حفظة القرآن بالجمعية الخيرية محافظ الخرج كرم حفظة القرآن بالجمعية الخيرية

* الخرج - مسفر القحطاني:
أثنى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج على الدور الذي تقوم به الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخرج بفتح المجال لأبنائنا وبناتنا في هذه المحافظة للحفظ والتعمق في كتاب الله الذي لا يعلو عليه كلام. ووجه سموه رسالة لكل أب وأم ومعلم في هذه المحافظة بضرورة تعليم أبنائنا حفظ كتاب الله الكريم، وأن لهم دوراً أكبر في دفع أبنائهم إلى تعلم القرآن الكريم.
جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها سموه في الاحتفال السنوي لتكريم حفاظ القرآن الكريم من طلبة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخرج، وذلك مساء أمس الأول بحضور رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الشيخ سعد بن محمد آل فريان ومدير فرع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخرج الشيخ عبدالله بن محمد الخليفة وعدد من مدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة في مقر الجمعية بجامع الملك عبدالعزيز. وأوضح سموه أن هذه المناسبة من أعظم المناسبات؛ لأن لها تأثيراً في الروح والقلب والمشاعر.
وشكر محافظ الخرج القائمين على هذه الجمعية، داعياً لرئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض السابق فضيلة الشيخ عبدالرحمن آل فريان بالمغفرة، وأن يسكنه الله فسيح جناته.
ودعا سموه لفضيلة الشيخ عبدالله بن محمد الخليفة بالصحة والعافية؛ لأن لهذا الرجل أفضالاً كثيرة على أبناء هذه المحافظة.
وكانت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخرج قد أقامت حفلها السنوي؛ حيث بدأ بالقرآن الكريم، ثم كلمة لمدير فرع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخرج الشيخ عبدالله بن محمد الخليفة، أشار فيها بما يلقاه حفظة كتاب الله الكريم في بلادنا من دعم وتشجيع، منوِّهاً فضيلته بما يلقاه حفظة كتاب الله من تكريم، وهو العفو الملكي عن المساجين الحافظين للقرآن الكريم، وكذلك دعم الدولة في طباعة وتوزيع كتاب الله على المسلمين في الداخل والخارج. وشكر فضيلته سمو محافظ الخرج على دعمه وتشجيعه للجمعية في تأدية رسالتها. ثم أُلقيت قصيدة شعرية.
بعد ذلك استمع سموه والحضور لنماذج من قراءات الطلاب، ثم ألقى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان كلمة أثنى فيها على ما تلقاه الجمعية من دعم وتشجيع من ولاة الأمر في بلادنا، وشكر فضيلته القائمين على هذه الجمعية والداعمين لها على جهودهم التي يبذلونها لخدمة كتاب الله.
بعد ذلك تم تكريم الطلبة حفظة كتاب الله الكريم. وفي نهاية الحفل قدم رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالخرج الشيخ عبدالله بن محمد الخليفة هدية تذكارية لسمو محافظ الخرج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved