Sunday 21st March,200411497العددالأحد 30 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الحرس الوطني يشارك في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الحرس الوطني يشارك في فعاليات أسبوع المرور الخليجي

* الرياض - الجزيرة:
يشارك الحرس الوطني في فعاليات أسبوع المرور الخليجي العشرين لدول مجلس التعاون والذي بدأ يوم أمس تحت شعار (السلامة المرورية مسؤولية الجميع) عن طريق العديد من الأنشطة التي تنفذها الشؤون الثقافية والتعليمية بالحرس الوطني وذلك امتدادا للبرامج التربوية التي تقدمها الشؤون التعليمية لأبنائها الطلاب بمدارس الأبناء بالحرس الوطني بهدف تنمية الوعي المروري لديهم وحثهم على الالتزام بآداب وقواعد المرور.
وأوضح المشرف العام على الشؤون الثقافية والتعليمية بالحرس الوطني عبدالمحسن بن محمد بن معمر أن برنامج هذا العام يتضمن إقامة المحاضرات والندوات التوعوية حيث تم دعوة المختصين من قيادة كتيبة الشرطة العسكرية الثانية بالحرس الوطني والإدارة العامة لمرور الرياض للمشاركة في هذه المناسبة.
كما تتضمن فعاليات الأسبوع تخصيص برامج الإذاعة المدرسية وموضوعات التربية الفنية ومادة التعبير للحديث عن التعليمات والقضايا المرورية، كما يقوم أفراد الفرق الكشفية بالحرس الوطني بتوزيع النشرات التوعوية عند إشارات المرور والأماكن العامة مع وضع اللوحات الإرشادية والتوعوية في الأماكن المناسبة.
كما تم تنظيم برنامج لزيارة إدارة المرور بمنطقة الرياض لتعريف الطلاب بأعمالها وما تقوم به من جهود لتنظيم السير ومعالجة الحوادث والمشكلات المرورية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved