Tuesday 24th February,200411471العددالثلاثاء 4 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عقد اللقاء العلمي السنوي لجمعية طب الصدر.. 14 محرم عقد اللقاء العلمي السنوي لجمعية طب الصدر.. 14 محرم

* الرياض - واس:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض تنظم الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر اللقاء العلمي السنوي للجمعية مساء اليوم الثلاثاء الرابع من شهر محرم الحالي في قاعة الأمير سلطان بن عبد العزيز في فندق الفيصلية بمدينة الرياض.
وأوضح رئيس اللجنة التأسيسية للجمعية الدكتور محمد بن صالح الحجاج في تصريح له بهذه المناسبة أن اللقاء يهدف إلى مناقشة المستجدات الحديثة في مجال الأمراض الصدرية وجراحتها. وأبان الدكتور الحجاج أنه سيشارك في هذا اللقاء العديد من المختصين في طب وجراحة الصدر من مختلف مناطق المملكة في أبحاث علمية وأوراق عمل عن أمراض الرئة وطرق تشخيصها وعلاجها.
وأضاف ان من بين الموضوعات التي ستتم دراستها مرض الربو والحساسية والتهابات الرئة واضطرابات النوم وتليف الرئتين والدرن الرئوي وأورام الرئة كما سيتم استعراض التطورات الحديثة في مجال تشخيص أمراض الرئة بالأشعة المقطعية واختبارات التنفس.
ورفع الدكتور الحجاج نيابة عن أعضاء الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز لرعايته هذا اللقاء وتمنى لجميع المشاركين التوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة منه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved